أخبار المجتمع

جمعية تنمية المجتمعات الريفية (ريف) تطلق حملتها الرمضانية “الخير خيرين” لإفطار الصائمين

 

تُعلن جمعية تنمية المجتمعات الريفية (ريف) التابعة للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي برقم ترخيص (766) إنطلاق حملتها منا وفينا لتفطير الصائمين تحت عنوان “#الخير_خيرين” في شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ.

وتستهدف الحملة أكثر من 4000 وجبة ساخنة يوميًا يتم إعدادها بمطبخ طويق التابع للجمعية، حيث تُوزع على الصائمين من الأسر المحتاجة والمتعففة خلال شهر رمضان المبارك، ضمن خطة استراتيجية وميدانية دقيقة اعتمدتها الجمعية تحقيقًا لأهدافها وتطلعاتها بما يعود على المجتمع بالخير والنفع.

ويؤكد المدير التنفيذي للجمعية أ. أسامة آل زعير أن الجمعية قد راعت ضمن معايير اختيار الوجبة وإعدادها تكاملها وغِناها بحيث تشتمل على متطلبات الإفطار الأساسية والمتكاملة، وتبلغ قيمة الوجبة الواحدة للفرد 13ريالًا.

وتسعى حملة #الخير_خيرين إلى تحقيق أهدافها الرئيسية المتمثلة في شقين أساسيين: إفطار الصائمين وإعالة الأسر المحتاجة والمتعففة في شهر الخير والبركات، إضافة إلى إعانة وتمكين السيدات القائمات على إعداد تلك الوجبات، وهو ما يدل عليه ويؤكده شعار الحملة المتمثل في مضاعفة الخير والأجر.

ترد هذه الحملة في سياق حملات الجمعية النشطة والفاعلة، وضمن الحملات والمشاريع الرائدة والبارزة التي تشرف عليها، حيث تستكمل مسيرتها للسنة الرابعة تواليًا بما يتواكب مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ويحقق أهدافها وتطلعاتها في ظل دعم المملكة لأعمال الخير والبر وخدمة المجتمع المحلي.

يُذكر أنه يُمكن للراغبين بالمساهمة في حملة #الخير_خيرين التبرع عن طريق متجر الجمعية
‏https://store.reef.org.sa/p/54077

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى