منوعات

أكبر “تشكيل بشري للعلم السعودي” يجمع فريق لولو

للاحتفال بيوم العلم السعودي الأول، اجتمع أكثر من ١٠٠٠ موظف من مجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى لإنشاء “أكبر تشكيل بشري للعلم السعودي” بحجم ١٨ مترا × ١٢ مترا. استغرق الأمر عدة أيام من التخطيط الدقيق والممارسة حتى يتم تشكيله وعرضه بهذا الشكل في نادي الخليج. واستغرق التشكيل النهائي لرفع تشكيل العلم من قبل المشاركين من موظفي لولو مدة 3 ساعات من البداية إلى النهاية.

لولو هايبر ماركت السعودية هو المكان المفضل للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية بأكثر من ٣٠ متجرا في جميع أنحاء المملكة. قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى : “نحن فخورون بأن نكون جزءا من تقدم المملكة العربية السعودية، ولدينا عدد متزايد من المتسوقين من جيل الألفية الذين يقدرون مثل هذه الأحداث الوطنية وإظهار مشاركتنا في الموضوعات الجديدة للهوية والأمة التي يتردد صداها في المملكة”. تعد مجموعة لولو شريك ملتزم في تقدم وتطور المملكة العربية السعودية ولديها خطط للتوسع فيها.

بمناسبة يوم العلم الأول في المملكة العربية السعودية، يتم الاحتفال بالعلم الذي يُنظر إليه على أنه رمز للقوة والسيادة والوحدة الوطنية منذ تأسيس الدولة السعودية في عام 1727.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى