محليات

منتدى الثلاثاء يستعرض برنامج موسمه الثقافي 23

في ختام فعاليات برنامج موسمه الثقافي الثالث والعشرين، ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء غد الاثنين ندوة تحت عنوان “موسم الثقافة والأدب: اللقاء الختامي للموسم الثقافي 23” يشارك فيها نخبة من المثقفين والأدباء، بالإضافة لفعاليات فنية وثقافية متنوعة، حيث تدير اللقاء الأستاذة جنان العبد الجبار.

وتشمل فقرات اللقاء عرض فيلم عن برامج المنتدى خلال الموسم الحالي، بما فيها من ندوات ولقاءات وفعاليات كتوقيع كتب ومعارض فنية وتكريم شخصيات أو تعريف بمبادرات، وكذلك احتفالات التكريم التي شارك فيها المنتدى خلال هذا الموسم. كما يتم تقديم عرض مرئي يشمل احصائيات تفصيلية عن أنشطة المنتدى وتصنيف مواضيع الندوات ومختلف التغطيات الإعلامية ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتحدث في اللقاء كل من الشاعر فريد النمر والشاعرة رباب آل إسماعيل حيث يقدمان مراجعتهما وقراءتهما النقدية لبرامج وفعاليات المنتدى في هذا الموسم، مع تقديم مقترحات وتوصيات للأنشطة المستقبلية. ويدور في اللقاء حوارا مفتوحا مع إدارة المنتدى حول آراء الحضور والمتابعين لأنشطة المنتدى، كما يتم تكريم الداعمين من الجهات الإعلامية المتعاونة مع المنتدى والتي بلغ عددها هذا الموسم 51 مؤسسة إعلامية.

وبالإضافة إلى ذلك، تشارك الفنانة مريم الشملاوي بإقامة معرضها الفني في صالة المنتدى والذي يتركز حول قضايا المرأة وتتحدث عن مسيرتها الفنية، كما تستعرض الكاتبة منى الأحمري كتابها “الدنيا علمتني” والذي توقع عليه في نهاية اللقاء.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى