محليات

يقيمها النادي بمناسبة اليوم العالمي للشعر أمسية ( قواف ٍملونة بأدبي الأحساء )

يقيم نادي الأحساء الأدبي أمسية ( قواف ٍ ملونة ) بمناسبة الاحتفاء يوم الشعر العالمي وذلك وذلك يوم الخميس القادم 1444/8/24 الموافق 16 من مارس وذلك بمقر النادي .
وفرسان أمسية ( قواف ٍ ملونة ) الشعراء ( الشاعر عباس العاشور والشاعر أحمد الحجي والشاعر زكي الجبران ) وتديرها الأستاذة نورية القرينيس .
وستبدأ الأمسية بكلمة للشاعر الأستاذ ناجي بن دوواد الحرز رئيس منتدى الينابيع الهجرية يتحدث فيها عن الشعر ومكانته وما يقدمه شعراء الأحساء من عطاءات وإبداعات في المجال الشعري .
وسيقدم الأستاذ عبدالملك الطلحة ورقة نقدية بعنوان ( الشعر العربي .. تاريخية التطور ومركزية الأصالة ) .
وقدم الشاعر مرتضى الشهاب رئيس لجنة الشعر الفصيح بنادي الأحساء الأدبي شكره وتقديره لسعادة رئيس النادي الأدبي بالأحساء د ظافر الشهري على دعمه المتواصل لأعمال لجنة الشعر الفصيح لتنفيذ برامجها وأنشطتها وأكد أن هذا الدعم المتواصل أسهم في مواكبة اللجنة لمناسبة يوم الشعر العالمي وتقديم هذه الأمسية الشعرية التي تدعم مواهب وقدرات الشعراء الشباب ومنحهم الفرصة وتشجيعهم من خلال الأمسيات الشعرية التي يقيمها النادي وأكد أن هذه هي الأمسية الشعرية الثالثة منذ تأسيس اللجنة قبل عدة أشهر وقدمت قراءة لكتاب شعري وستواصل بحول الله تقديم الأمسيات والبرامج التي تعنى بالشعر الفصيح .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى