محليات

حساب وزارة الصحة في تويتر يفوز بجائزة صناعة المحتوى الرقمي بوسائل التواصل الاجتماعي

حقق حساب وزارة الصحة في تويتر جائزة صناعة المحتوى الرقمي بوسائل التواصل الاجتماعي بمسار تقديم الاستشارات الطبية ومواكبة الحدث في التوعية الصحية، اليوم الأربعاء وذلك برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.

حيث استلم الجائزة نيابةً عن معالي وزير الصحة وكيل وزارة الصحة المساعد للتواصل المهندس أنس الحميد.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع أفراد المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة غير الربحية لتبني مفهوم التميز والإبداع في كافة المجالات، واحتضان الأفكار والممارسات والمبادرات والابتكارات والاختراعات الهادفة والأعمال الريادية التي تؤدي إلى تحقيق التنمية الشاملة، ورفع كفاءة وفاعلية الأداء.

الجدير بالذكر بأن حساب وزارة الصحة في تويتر وصل إلى أكثر من (6) مليون متابع كأعلى حساب من حيث عدد المتابعين بين الوزارات والجهات في المملكة، فيما حققت الوزارة عدة جوائز اتصالية لحملاتها التوعوية والإعلامية كجائزة كرييتف فلور في لندن وإيفي ودبي لينكس وعدد من الجوائز المحلية، عززت في تقوية علاقة الوزارة بالمتابعين وبناء معهم صورة ذهنية إيجابية.

وتحرص وزارة الصحة على فتح أكبر عدد ممكن من قنوات التفاعل والمشاركة مع المجتمع عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، بهدف رفع الوعي، وتعزيز التواصل مع المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى