سياحة و سفر

مجموعة فنادق راديسون تعزز وجودها في السعودية وتفتتح فندق راديسون بلو

تفخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن افتتاح فندقها الثامن في الرياض، فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض. تعتبر هذه الإضافة الجديدة جزءًا لا يتجزأ من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يقع في عاصمة المملكة العربية السعودية وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، يعد فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض مكانًا مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه للباحثين عن أجواء راقية ويعتبر قاعدة لممارسة الأعمال والاستمتاع بالاسترخاء الفاخر. وتشمل أبرز الوجهات الإضافية كمراكز التسوق الضخمة وناطحات السحاب الرائعة والعروض الثقافية، بما في ذلك مركز الملك عبد العزيز التاريخي والمتحف الوطني والمكتبة الوطنية.
يحتوي فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض على 223 غرفة، تم تصميمها جميعًا بشكل أنيق مع إطلالات خلابة على مدينة الرياض. قلب الفندق هو بهو مزدوج الحجم يُرحب بالنزلاء كواحة هادئة من حياة المدينة السريعة. يوحي تصميم الفندق شعورًا بالفخامة العصرية من المدخل الخلاب إلى الديكور الأنيق في غرف الضيوف. يمكن للضيوف المقيمين في الغرف التنفيذية والأجنحة التنفيذية إمكانية الدخول المجاني إلى ‏‫ردهة الأعمال، والتي تقدم الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة طوال اليوم.‬‬‬‬

يقدم فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض مطعمين للطعام والشراب. يقدم مطعم وردهة الدرعية قائمة طعام عالمية مع بعض اللمسات المحلية ويقدم مجموعة متنوعة من القهوة من محمصة “خطوة جمل” وهي محمصة محلية. يقع مطعم التراس في الطابق الثاني وهو المكان المثالي لمن يتطلعون إلى الاستمتاع بقضاء ليلة في الخارج مع الأطعمة الشهية والشواء في أجواء على طراز التاباس أثناء مشاهدة الألعاب الرياضية الكبيرة من جميع أنحاء العالم على شاشة كبيرة.

يقول تيم كوردون، رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق راديسون، “يسعدنا تعزيز وجودنا في المنطقة مع افتتاح فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض. نعتقد أن المسافرين بغرض العمل والترفيه من جميع أنحاء العالم سيجدون أن عروض هذا الفندق الفاخر والحديث مناسبة تمامًا لاحتياجاتهم.”
يوفر فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض تسع مساحات مميزة للاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة نجد الفسيحة للفعاليات، التي تبلغ مساحتها 400 متر مربع والتي يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أقسام منفصلة وست قاعات اجتماعات صغيرة للتجمعات الأكثر حميمية. بالإضافة إلى ذلك، تعد المساحة الخارجية The Garden مكانًا مثاليًا للمناسبات الاجتماعية.
يختتم ألدرت فان زيل، المدير العام لفندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض: “يسعدني أن أقود الفريق المخصص لهذا الفندق الجديد. نحن فخورون بفريقنا المفعم بالحيوية والمتعدد الثقافات الذي يرحب بجميع الضيوف بضيافة سعودية حقيقية حيث نبني علاقات حقيقية مع ضيوفنا ونخلق لحظات لا تُنسى.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى