سياحة و سفر

مطعم ميراكي يكشف عن قائمة إفطار شهر رمضان المبارك الغنية بنكهات اليونان

يسرّ ميراكي، المفهوم اليوناني المعاصر الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض، الإعلان عن قائمة الإفطار الرمضانية، وهي متاحة لفترة من بداية شهر رمضان حتى نهاية الشهر الكريم.
ابدأ وجبتك بسلة خبز بيتا التي تقدم مع مجموعة متنوعة من خبز البيتا اليوناني وزيت الزيتون والأوريجانو. يمكنك أيضًا تذوق مجموعة مختارة من ميراكي سبريدس المعدّ من الحمص على الطريقة اليونانية والتزاتزيكي، وحساء الحمص المصنوع من خد لحم البقر المطبوخ ببطء وجبن الجرافيرا، أو سلطة فطيرة السبانخ المصنوعة من الكرسبي فيلو والسبانخ والطحينة وجبن الفيتا.
للطبق الرئيسي، انغمس في مجموعة مختارة من الأطباق الشهية، مثل معكرونة الروبيان التي تقدم مع القريدس والطماطم والزنجبيل والريحان، أو جرب قطع لحم الضأن المتبّلة بالأوريجانو والباذنجان المدخّن وجبن الفيتا.
الأطباق الجانبية تضم أرز الكمأة، وهو مزيج لذيذ من المكسرات المشكلة ولبنة الكمأة والزبيب المخلّل، وطبق البروكوليني المشوي الذي يعدّ مع الليمون وزيت الزيتون والسماق.
أكمِل وجبتك مع تورتة التمر أو تشيز كيك، واختر مشروب واحد مثل اللبن وعصير البطيخ وعصير الليمون الطازج أو ثيسيوس المعدّ من الكركم والليمون وجذور الزنجبيل وبيرة الزنجبيل.
سعر قائمة رمضان 290 ريال سعودي للفرد شاملة التمر والماء والقهوة العربية، بحضور شخصين بالحد الأدنى. ينصح الحجز.
لا تفوّتوا فرصة تذوق أفضل أطباق البحر الأبيض المتوسط ونكهات اليونان الفريدة في شهر رمضان الفضيل في مطعم ميراكي في قلب الرياض.

للحجز أو لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.meraki-restaurant.com، أو الاتصال على الرقم 920001050 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى