منوعات

شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات تطرح أحدث منتجات توشيبا من الأجهزة الكهربائية في السعودية

كشفت العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية المنزلية توشيبا وبالتعاون مع شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات عن تدشين خط إنتاجها المميز والمطور من الأجهزة الكهربائية المنزلية للعام 2023 في حدث احتفالي أُقيم في فندق بارك حياة في جدة مؤخرا، بحضور 70 شريكًا من شركاء البيع بالتجزئة والعديد من المهتمين ووسائل الاعلام.
وقال السيد هشام حمزة: الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات” إنه ليُسعدنا ويشرفنا أن نواصل شراكتنا طويلة الأمد مع شركة توشيبا، لطالما كان تعاوننا أكثر من مجرد علاقة عمل، إنها شراكة مبنية على الثقة والاحترام المتبادل فيما بيننا والشغف المشترك رغبةً في التَّمَيُّز، كما أنّ وعدّنا بتقديم أفضل المنتجات المتميزة لم ولن يتزعزع، وسنسعى دائمًا لتجاوز توقعات المستهلكين الذين تحركهم الجودة”.
كما أضاف السيد: سانديب سيغال “Sandeep Saihgal ” العضو المنتدب لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات: “نحن متحمسون للعمل مع توشيبا لطرح مجموعة منتجاتها الجديدة في السوق، ونحن على ثقة كاملة أنها ستضع معاييرًا جديدة للجودة والابتكار في صناعة الأجهزة المنزلية.”
وتعتبر أجهزة توشيبا لايف ستايل هي الاختيار الأفضل عند البحث عن أجهزة منزلية عالية الجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تصنيع منتجاتنا مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل، وإعطاء الأولوية لاحتياجات المستهلكين وتوفير الراحة التي يستحقونها، يُسعدنا أن نقدم أحدث منتجات توشيبا من الأجهزة الكهربائية التي تمثل مزيجًا مثاليًا من الجودة والحداثة، ونحن على ثقة بأنها ستتجاوز توقعات عملائنا في المملكة العربية السعودية.
وتُعدّ توشيبا من أبرز الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا الحديثة منذ عام 1875، والتي أسست الصناعة اليابانية الرائدة في جميع أنحاء العالم، على مدار تاريخها الذي يزيد عن 147 عامًا، اجتذبت كذلك العديد من المهندسين والمصممين البارزين، مما مكنها من إنتاج العديد من المنتجات الأولى من نوعها للعالم.
يرجع الفضل في ذلك إلى كلٍ من رؤية المؤسس وإرثه العريق، وتمكين القيم والمبادئ اليابانية المتأصلة في الحِرَفِيَّة والاهتمام بأدق التفاصيل لإنتاج أفضل منتجات توشيبا المستقبلية، مما يوفر للمستهلكين من جميع أنحاء العالم أجهزة منزلية متطورة.
وتواصل شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات تعاونِها مع توشيبا لابتكار وتعزيز عروض منتجاتها وخدمات القيمة المضافة ومرافق الدعم لتعزيز سمعتها كوجهة مفضلة للأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية.
وتحرص توشيبا على تحقيق أقصى استفادة من حدث إطلاق المنتجات الجديدة باعتباره فرصة لتعزيز علاقاتها مع تجار الأجهزة المنزلية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، في الوقت نفسه تُظهر التزامها الدائم بأحدث الابتكارات والتصاميم، ونجد ذلك منعكسًا في تفاني الشركة في التميز في المجموعة الجديدة من أجهزة توشيبا المنزلية، كثلاجة جنب إلى جنب المتصلة بشبكة Wifi، التي حصلت بالفعل على جائزتي Red Dot و Good Design لتصميمها ووظيفتها المبتكرة.
كان الحدث ناجحًا وأتيحت الفرصة للحاضرين لرؤية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من توشيبا عن قرب، كما رافق الإطلاق مقاطع فيديو عن المنتج تُسلِّط الضوء على المُمَيِّزات المبتكرة في كل جهاز.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى