محليات

“تراحم الباحة ” تحتفى باليوم العالمي للسعادة

احتفلت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم ” تراحم الباحة ” بيوم السعادة العالمي بحضور رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني، الذي يوافق العشرين من شهر مارس من كل عام، بعدما اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 66 ، وذلك بمقر اللجنة بالباحة .
وأكد رئيس مجلس إدارة ” تراحم الباحة ” الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني أن سعادتنا الحقيقة أن وهبنا الله قيادة حكيمة – أعزها الله -، أولت اهتماماً كبيراً بالسعي لتحقيق السعادة والرفاهية والأمن والاستقرار لمواطنيها ولكل من يسكن أراضيها تحقيقاً لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وجعلها أسلوب حياة يومي لكل شرائح المجتمع، والتشجع على تبني الإيجابية تفكيراً وسلوكاً.
وأضاف الزهراني أن السعادة الحقيقة هي أن نعمل بروح الفريق الواحد من آجل تقديم وتوفير كل ما يخدم المستفيدين من اللجنة تحقيقاً لرؤيتها ورسالتها واستراتيجيتها، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة، والارتقاء بالأداء إلى أعلى المستويات.
وأوضح المدير التنفيذي لـ ” تراحم الباحة ” الأستاذ عبد الوهاب الشاعر أن اللجنة حرصت على الاحتفاء بيوم السعادة العالمي بهدف تعزيز الوعي بأهمية السعادة والسلامة النفسية والبدنية، كحاجة أساسية للإنسان، وجعلها أسلوب حياة في بيئة العمل بين جميع منتسبي اللجنة.
وأشار المدير التنفيذي للجنة إلى مشاركة جميع منسوبي ومنسوبات اللجنة في هذا الاحتفاء الذي تخلله توزيع عدد من الهدايا بهذه المناسبة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى