الاخباررياضه

من المتوقع اقالته..بديل مفاجئ لـ مدرب النصر

يترقب جمهور نادي النصر خلال الساعات القليلة المقبلة، خبر إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز من تدريب الفريق الكروي الأول وذلك بعد الخسارة من نادي الاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمس السبت.

جماهير النصر طالبت بإقالة مينيز قبل كلاسيكو الاتحاد

وكانت جماهير العالمي انتقدت القراءة الفنية للمدرب مينيز في مباريات العالمي منذ بداية الموسم الحالي، حيث طالبت بإقالته قبل خوض مباراة الاتحاد، ورغم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

رئيس الهلال مع مورايس
رئيس الهلال مع مورايس

مدرب الهلال السابق مرشح وبقوة !

وبحسب التقارير فإن المدرب البرتغالي خوسيه مورايس المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بـ الهلال مرشح وبقوة لتولي منصب المدير الفني في العالمي.

وأكد الإعلامي عبدالإله العتيبي عبر حسابه في “تويتر” أن التقارير التي تحدثت عن اهتمام النصر بضم مورايس صحيحة.

وكان مورايس تولى تدريب الهلال لفترة قصيرة في الموسم الماضي، بعد إقالة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي وذلك بسبب تراجع النتائج.

وبوقت سابق، كشف رحيل اللاعب البرازيلي بيتروس عن الفريق الكروي الأول بنادي النصر، القرار الخاطئ الذي اتخذه مواطنه مانو مينيز مدرب العالمي بالاستغناء عنه حيث ظهر ذلك جليًا في مباراة الاتحاد.

وكان مينيز قرر الاستغناء عن اللاعب البرازيلي وقيد مواطنه أنسيلمو مع الفريق الأول وذلك بعد انضمامه لصفوف العالمي قادمًا من نادي الوحدة على سبيل الإعارة.

وظهر خطأ المدرب واضحًا، بعدما أشرك أنسيلمو في مباراة الاتحاد وهو لم يكن في أفضل حالاته الفنية والبدنية، مع الدفع بـ علي الحسن الذي لا يشارك كثيرًا مما جعل المدرب مينيز يُخرج أنسيلمو من المباراة ويفقد السيطرة على منطقة وسط الملعب في المباراة، التي سيطر عليها إيجور كورونادو وكريم الأحمدي في صفوف الاتحاد.

*ص المواطن

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية -
المدينة : جدة
الايميل : hzza22223@gmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: