تكنولوجيا

ساعة HUAWEI WATCH Buds: تركيبة رائعة من الساعة الذكية وسماعات الأذن على معصمك

 ماذا لو كان بإمكانك الحصول على ساعة ذكية وسماعات أذن في جهاز واحد؟ يبدو الأمر مستحيلًا لدرجة يصعب تصديقه، أليس كذلك؟ HUAWEI WATCH Buds التي تم إطلاقها مؤخرًا عبارة عن ساعة ذكية أنيقة تأتي مع زوج من سماعات الأذن بداخلها. كلما شعرت برغبة في الاستماع إلى الموسيقى أو الدردشة مع أصدقائك أو التحدث إلى المساعد الافتراضي، ما عليك سوى فتح غطاء الساعة وإخراج سماعات الأذن ووضعها في أذنيك. أفضل جزء هو أن HUAWEI WATCH Buds هي ساعة ذكية كاملة مع جميع ميزات الصحة واللياقة البدنية أيضًا. دعونا نلقي نظرة على هذا الجهاز المتميز – 2 في 1 ساعة ذكية وسماعات أذن.

تصميم مبتكر 2 في 1 سيذهل العقول
الجزء الأصعب من الجمع بين سماعة الأذن وساعة ذكية في جهاز واحد هو إيجاد مساحة لسماعات الأذن داخل الساعة الذكية. قد تعتقد أن مثل هذا الجهاز سينتهي به الأمر إلى أن يكون ثقيلًا وضخمًا. ولكن مع تصميم مبتكر 2 في 1 ، تظل ساعة HUAWEI WATCH Buds أنيقة ومضغوطة بينما تحتوي على سماعات الأذن أسفل قرص الساعة، وهو أيضًا غطاء منبثق يكشف عن سماعات الأذن عند فتحه. يفتح الغطاء بضغطة زر، ويمكنك إخراج سماعات الأذن واستخدامها لتنغمس في صوت عالي الجودة.

من الناحية الجمالية، تأتي ساعة HUAWEI WATCH Buds مع العديد من العناصر الموجودة في ساعات هواوي الذكية الأخرى. تحتوي الساعة على مظهر مذهل يتوافق مع وظائفها. مع ترصيع نمط تصميم 710 Clous de Paris على الزر والتاج الذي يخلق بريقًا معدنيًا رائعًا. إلى جانب ذلك، فإن الحزام المصنوع من الجلد المحبب بالكامل مع أنسجة رائعة تضيف الراحة والأناقة. آلية فتح الغطاء المنبثق خضعت لـ 100،000 دورة من الفتح والغلق لضمان الموثوقية. ببساطة، صُممت ساعة HUAWEI WATCH Buds لتدوم طويلاً.

 

استمتع بصوت عالي الدقة وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة مدعمة بالذكاء الاصطناعي
عندما تفكر في ساعة ذكية، قد تتساءل عن أسلوبها، وتتبع الصحة واللياقة البدنية، وغيرها من الميزات الذكية. لكن هل تخيلت يومًا كيف يبدو الأمر؟ بالحديث عن جودة الصوت، تبدو HUAWEI WATCH Buds جيدة للمكالمات. ويبدأ كل شيء بميكروفونات مزدوجة وجهاز استشعار للتوصيل العظمي. تلتقط الميكروفونات المزدوجة الأصوات من حولها، ويكشف مستشعر التوصيل العظمي كيف يهتز الصوت عبر العظام. ثم باستخدام خوارزمية تقليل ضوضاء المكالمات للشبكة العصبية العميقة (DNN) ، يمكنها فصل الصوت عن الضوضاء وتعزيز الأصوات للحصول على مكالمات واضحة. لا مزيد من الصراخ أو تكرار الكلام لنفسك.

لتوفير صوت قوي، تستخدم سماعات الأذن مشغلات رباعية مغناطيسية كاملة النطاق ذات غشاء مستوٍ قادرة على إنتاج صوت عالي الدقة بتردد كامل. يمكن للمستخدمين سماع كل تفاصيل الموسيقى والمحادثات. مع المعادل التكيفي الثلاثي، يضبط الصوت ليلائم آذان المستخدمين، وحالة ارتدائهم ومستوى الصوت. باختصار، ستحصل على تجربة صوتية فائقة ومخصصة مع HUAWEI WATCH Buds. كما أنها تدعم ANC (تقنية إلغاء الضوضاء النشطة) لعزل الضوضاء المحيطة ومساعدتك على التركيز على ما يهم. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تستقبل المكالمات، تضمن HUAWEI WATCH Buds جودة صوت غامرة.

إدارة صحية شاملة
على الرغم من توفير مساحة مخصصة لسماعات الأذن، فإن ساعة HUAWEI WATCH Buds لا تتنازل عن الميزات الذكية. هذا يعني أنك تحصل على ميزات إدارة الصحة طوال اليوم على HUAWEI WATCH Buds. يمكنها مراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم – SpO2 ومعدل ضربات القلب باستخدام تقنية HUAWEI TruSeenTM+ 5.0TM.

تراقب ساعة HUAWEI WATCH Buds جودة نومك بدقة من خلال تقنية TruSleepTM المتقدمة. يمكنها اكتشاف وقت النوم والاستيقاظ من خلال قراءة إحصائيات تقلب معدل ضربات القلب (HRV). يمكنها أيضًا تحليل مراحل نومك وجودته وأنماط تنفسك. بالإضافة إلى انها تمنحك تقارير نوم شاملة، إلى جانب اقتراحات مخصصة لتحسين عادات نومك.

تناسب الأذنين تمامًا
تم تصميم سماعات الأذن لتناسب الأذنين بشكل مريح دون أي مقابض للأذن أو أسلاك. إنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، وتزن كل سماعة 4 جرام فقط. التصميم الأسطواني ثماني الأضلاع أنيق ويجعل من السهل ارتداؤها وتخزينها. نظرًا لأن سماعات الأذن تقع بالقرب من قناة الأذن، فإنها تكون مستقرة عند ارتدائها.

تتميز HUAWEI WATCH Buds أيضًا بميزة فريدة – أدوات التحكم باللمس في المنطقة الواسعة والتي تجعل أدوات التحكم باللمس ممتعة في الاستخدام. تتيح هذه الميزة الوصول إلى وظائف سماعات الأذن بمجرد النقر على أذنيك، في أي مكان من سماعات الأذن إلى المنطقة الواقعة أمام أذنيك. يمكن للمستخدمين الوصول إلى وظائف متعددة مثل تشغيل / إيقاف الأغنيات مؤقتًا والرد على المكالمات وغير ذلك الكثير.

بفضل تقنية تحديد الهوية التكيفية، لا يمثل ارتداء سماعات الأذن في الاتجاه الخاطئ مشكلة. هذا بسبب عدم وجود سماعات أذن يمنى أو يسرى محددة مسبقًا. بدلاً من ذلك، تتعرف تقنية تحديد الهوية التكيفية على اتجاه سماعات الأذن وتقوم تلقائيًا بضبط قنوات الصوت اليمنى واليسرى وفقًا لذلك. لذلك، يمكنك تخزين وارتداء سماعات الأذن الخاصة بك كما تريد.

رفيقك الجديد لتمارين اللياقة البدنية
تحتوي ساعة HUAWEI WATCH Buds على 80 وضعًا رياضيًا، التي تتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة، من الجري وركوب الدراجات إلى نط الحبل والتجديف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على تقييمات ونصائح رياضية احترافية من النظام الرياضي العلمي HUAWEI TruSportTM. تساعد الساعة أيضًا على مشاركة سجلات اللياقة البدنية بنقرة واحدة، وتحسين الأداء مع مدرب الجري الذكي، والوصول إلى المساعد الصوتي للوضع الرياضي، وتخصيص خطط الأنشطة الشخصية وغير ذلك الكثير. يمكن للمستخدمين الاستمتاع باليوغا والتأمل ودورات العافية الأخرى على تطبيق HUAWEI Health أثناء الاستماع إلى الموسيقى التأملية. كل ما يحتاجه المستخدمون هو تنزيل تطبيق HUAWEI Health الذي يعمل عبر أنظمة تشغيل مختلفة، بما في ذلك iOS و Android.

اتصال بلوتوث
هل تعلم ما الذي يجعل HUAWEI WATCH Buds ساعة مذهلة؟ إمكانية الرد على المكالمات بمجرد الانزلاق على سماعة الأذن دون الحاجة إلى لمس الشاشة. يمكن للمستخدمين أيضًا مزامنة الرسائل النصية من هواتفهم الذكية والرد بسرعة بالرسائل النصية والرموز التعبيرية. هذا ليس كل شيء. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات عبر Watch AppGallery.

إذا كنت ترغب في الحصول على ساعة ذكية وسماعات أذن في جهاز واحد، فلا داعي للتفكير مرتين قبل الحصول على HUAWEI WATH Buds. لا يقتصر الأمر على أن هواوي تمكنت من الجمع بين جهازين في وحدة واحدة، ولكنها قامت بذلك بشكل جيد للغاية. توفر ساعة HUAWEI WATCH Buds تجربة رائعة للساعة الذكية وزوجًا من سماعات الأذن الرائعة في نفس الوقت.

السعر والتوفر في السعودية
تتوفر سماعات HUAWEI WATCH Buds في المملكة العربية السعودية بسعر 1999 ريال سعودي على موقع الويب الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المحددين.

HUAWEI WATCH GT Cyber
إضافة إلى ذلك، أطلقت هواوي أحدث إضافة إلى مجموعة HUAWEI WATCH ، وهي ساعة HUAWEI WATCH GT Cyber الذكية بإطارات سريعة التغيير، والتي تتضمّن تصميم أول علبة ساعة قابلة للفصل في هذه الصناعة مع Smart Movement، مصمّمة لتلبية احتياجات السيناريوهات المتعددة للمستخدمين الشباب ورغبتهم في التعبير عن الذات من خلال الموضة.
تتوفر HUAWEI WATCH GT Cyber الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 999 ريال سعودي مع هدايا بقيمة 229 ريال سعودي (العرض سارٍ حتى 31 مارس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى