أخبار المجتمع

تجويد خدمات 120 مليون وجبة لإعاشة الحجاج

مكة المكرمة – مرفت طيب

أسفرت ورشة تجويد خدمات التغذية والإعاشة لضيوف الرحمن والمشرفة على أكثر من 120 مليون وجبة إعاشة لحج هذا العام والتي عقدت برعاية امين العاصمة المقدسة صالح التركي وبحضور وكيل الأمانة للبلديات المهندس عبدالله خميس الزايدي وعدد من المسؤولين ومتعهدي طائفة الإعاشة على حلول متعددة للتحديات التي تواجهها بصفة عامة بحج هذا العام .

وبحثت ورشة تجويد خدمات التغذية والإعاشة لضيوف الرحمن 7 تحديات رئيسية تمثلت محاورها في
المحور الأول: العمالة الموسمية
والثاني: الطاقة التشغيلية
والثالث: مطابخ المشاعر المقدسة والرابع توثيق العقود
و الخامس: تصاريح الأفراد والسيارات والسادس تنوع الوجبات وأسلوب التقديم
و السابع وجبات الإسناد والطوارئ
ووضعت الورشة لكل تحدي الحلول المناسبة لمواصلة تحقيق التميز الذي تنتهجه وتقوم به في تقديم أرقى معايير الجودة الغذائية بمختلف الوجبات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام .

وأوضح رئيس طائفة الإعاشة بمكة المكرمة أحمد رابح الشريف انجازات الطائفة والنتائج الايجابية التي حققتها في العام الفائت ومنذ إنشاء الطائفة وسرد عدد من البنود والمبادرات التي تساهم في رقي وتقدم الإعمال وتجاوز الصعوبات وتحقيق الأهداف المنشودة في مواصلة التميز بكافة الأعمال المقدمة لتجويد إعاشة الحجاج بصفة عامة والبالغة 120 مليون وجبة لحج هذا العام والتي تشرف عليها طائفة الإعاشة .

ومن جانبه أوضح المهندس عبدالله الزايدي بأنه سيتم الأخذ بكافة الملاحظات التي تم رصدها من ورشة تجويد خدمات التغذية والاعاشة مشيدا بما أفرزت عنه الورشة من نتائج ايجابية بناءة
ومقدما شكره لكافة القائمين على هذه الورشة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى