أخبار دولية

لُقب بـ”الأرنب”.. مقـتل “غوميز” أحد أكثر المجرمين المطلوبين في فنزويلا

أعلنت وزارة الداخليّة الفنزويلية مقـتل كارلوس إنريكي غوميز الملقب بـ”الأرنب”؛ وهو زعيم عـصابة إجـراميّة مطلوب منذ شهور، وكانت السلطات قد عرضت مكافأة قدرها مليون دولار للعثور عليه.

وذكر وزير الداخليّة الفنزويلي، ريميخيو سيبايوس، أن “غوميز” مطلوب في جرائم إرهـاب وابتزاز وخطـف وقـتل وجرائم أخرى، كما تزعَّم غوميز عصابةً خطرة عُرفت بالاسم المستعار لزعيمها، وكان ينشط في ولاية أراغوا في وسط شمال البلاد.

ولم يُدل الوزير بتفاصيل محدّدة بشأن الطريقة التي قُـتِل فيها “غوميز” ، لكنّه أشار إلى أنّه فارق الحياة إثر عمليّة تواصلت أشهرًا عدّة في كلّ أنحاء البلاد، خصوصًا في ولاية أراغوا.

يذكر أن كارلوس إنريكي غوميز كان مطلوبًا للعدالة منذ أكثر من عام، وعرضت السلطات مكافأة قدرها مليون دولار في فبراير الماضي بعد دخوله في تبادل لإطلاق الـنار مع الشرطة.

كما قُـتل في العام الماضي زعيم عصابة منظّمة آخَر هو “كارلوس حليف “غوميز”، وكانت السلطات قبلها قد عرضت مكافأة قدرها 500 ألف دولار للعثور عليه.

كان هذاتفاصيل خبر لُقب بـ”الأرنب”.. مقـتل “غوميز” أحد أكثر المجرمين المطلوبين في فنزويلا
و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في الخبر السعودي بالتاكد منه
وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى