رياضهمحليات

محافظ القطيف يلتقي رئيس نادي الشرقية لذوي الإعاقة واللجنة التنفيذية لفعاليات «لنشاركهم»

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، في مقر المحافظة، اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية لذوي الإعاقة الدكتور خالد الجميعة، برفقة اللجنة التنفيذية لفعاليات “لنشاركهم”، التي أقيمت في مشروع وسط العوامية.

واطلع الخريف خلال اللقاء على عرض مرئي، عن سير الفعاليات والجهود التي بذلتها الجهات المشاركة طوال أيام الفعاليات التي استقطبت آلاف الزوار من المنطقة، بمشاركة أكثر من 50 من الجهات الفاعلة في تقديم الخدمات والبرامج للأشخاص ذوى الإعاقة، إلى جانب عدد من الأسر المنتجة.

وأكد الخريف أن كافة الجهود التي بذلت وأتاحت الفرصة لإبراز الطاقات الفاعلة للأشخاص ذوي الإعاقة في هذا المحفل عبر إشراكهم في التنظيم، وإبراز طاقاتهم ومواهبهم، ومساهماتهم، هي محل ثناء وتقدير، وتعزز دورهم في المجتمع والعمل على تطوير الخدمات التي تقدمها الجهات لهم، وهو ما تؤكد عليه التوجيهات المستمرة لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه -حفظهما الله تعالى.

وفي الختام، عبّر الدكتور الجميعة أصالة عن نفسه وعن كافة أعضاء ومنسوبي النادي، والجهات المشاركة، عن شكره على الدعم اللامحدود والمستمر طوال أيام الفعاليات، الذي لمسه الجميع من محافظ القطيف لإنجاح هذا المحفل، ولكافة الجهات الحكومية والخدمية والاجتماعية في المحافظة، لمساهمتهم وجهودهم الفاعلة.

يذكر أن المهرجان، الذي دشّنه محافظ القطيف نيابة عن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، أقيم على مدى 5 أيام؛ خلال الفترة من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد 23-27 شعبان 1444هـ، الموافق 15-19 مارس 2023، وتخلله العديد من الفعاليات المنوّعة؛ بينها الثقافية والصحية والاجتماعية والترفيهية للزوار وأسر الأشخاص ذوي الإعاقة.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى