تكنولوجيا

حقِّق أهداف لياقتك البدنية في شهر رمضان المبارك وقم بمراقبة صحتك باستخدام ساعة HUAWEI WATCH Buds

على مر السنين، ابتكرت هواوي أجهزتها بعدة طرق، وهذا ينطبق بشكل خاص مع إضافة أحدث ساعة ذكية من الشركة – ساعة HUAWEI WATCH Buds. بعد الإعجاب من قبل الكثير في مؤتمر MWC 2023 في برشلونة بحصولها على 8 جوائز إعلامية موثوقة لتصميمها المتطور 2 في 1 سماعات أذن / ساعة ذكية. أثبتت أحدث ساعة ذكية من هواوي HUAWEI WATCH Buds أيضًا أنها قصة نجاح كبرى أخرى لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية. وهذا يعزز مكانة هواوي في سوق الأجهزة القابلة للارتداء ويعمل أيضًا كدليل حقيقي على ما تهدف إلى توفيره لعملائها. باعتبارها أول ساعة ذكية متطورة في الصناعة بتصميم 2 في 1 مزودة بغطاء منبثق مغناطيسي وسماعات أذن، تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH Buds بهندسة شاملة متكاملة للغاية، التي تؤدي إلى طمس الحدود بين TWS (سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية) سماعات الأذن والساعات الذكية. تجمع الساعة الذكية بين ميزات ووظائف الساعة الذكية وسماعات الأذن في جهاز أنيق يمكن ارتداؤه. ساعة HUAWEI WATCH Buds – حيث تأتي سماعات الأذن والساعة الذكية في وحدة واحدة.

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، من الضروري التأكد بأن صحتنا في أفضل حالة. تساعد ساعة HUAWEI WATCH Buds المستخدمين على تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم مع الحفاظ على صحتهم بميزات متقدمة. أحدث ساعة ذكية من هواوي ليست أنيقة وعصرية فحسب، بل يمكنها أيضًا مساعدة المستخدمين على متابعة صحتهم ورفاهيتهم خلال شهر رمضان وما بعده. لذلك، سواء كان المستخدمون يحاولون مراقبة استهلاكهم للطاقة أو مراقبة التدريبات الخاصة بهم لبناء القوة، فإن ساعة HUAWEI WATCH Buds تساعدهم على فعل ذلك. دعونا نكتشف المزيد حول كيف لهذا الجهاز المبتكر القابل للارتداء أن يصبح الشريك الصحي المثالي خلال شهر رمضان المبارك.

إدارة الصحة طوال اليوم
مع دخول الناس روتين الصيام كل يوم خلال شهر رمضان، فليس من غير المألوف أن تنخفض مستويات الطاقة لديهم. لحسن الحظ، يمكن أن تساعد ساعة HUAWEI WATCH Buds مع تقنية مراقبة مستويات SpO2 (نسبة الأكسجين في الدم) طوال اليوم، والتي تتعقب مستويات الأكسجين في دمك حتى تتمكن من الحصول على ملاحظات مهمة حول جهازك التنفسي. نفس القدر من الأهمية هو معدل ضربات قلبك. إذا كانت مرتفعة قليلاً أثناء التمرين، فهذه علامة بأن عليك التهدئة. مع ساعة HUAWEI WATCH Buds، يحصل المستخدمون على مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب عبر تقنية HUAWEI TruSeenTM. يمكن للساعة الذكية أن تزود المستخدمين بملاحظات وإشعارات في الوقت الفعلي إذا انخفض معدل ضربات قلبهم بشكل كبير أو ارتفع أكثر من 10 دقائق. لذلك، إذا كنت جالسًا على الأريكة لفترة طويلة جدًا، ستنبهك الساعة الذكية للاستيقاظ لممارسة القليل من التمارين.

تتأثر أنماط النوم بشكل كبير خلال شهر رمضان حيث نستيقظ لتناول وجبة السحور لبدء الصيام كل يوم. إن الحصول على القليل من النوم لفترة طويلة يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتنا وعافيتنا خلال النهار، ولكنها مشكلة يمكن التغاضي عنها بسهولة. مع Buds HUAWEI WATCH، لم تعد هذه مشكلة حيث يتتبع الجهاز أنماط نومك مع توفير البيانات والتعليقات حول كيفية نومك. يمكن تحقيق ذلك بمساعدة تقنية TruSleepTM المصممة ذاتيًا من هواوي، والتي تتيح للساعة الذكية تتبع عادات النوم بالإضافة إلى تسجيل الشخير أيضًا.

ترث ساعة HUAWEI WATCH Buds تقنية الرياضة واللياقة البدنية الموجودة في خط هواوي القوي للأجهزة القابلة للارتداء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. تأتي الساعة الذكية مع 80 وضعًا رياضيًا، من بينها 10 أوضاع رياضية احترافية: الجري في الهواء الطلق، والجري في الأماكن المغلقة، والمشي في الهواء الطلق، والمشي الداخلي، وركوب الدراجات في الهواء الطلق، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة، ونط الحبل، والآلة الإهليلجية، وآلات التجديف، والتدريب المجاني. علاوة على ذلك، تتيح ساعة HUAWEI WATCH Buds للمستخدمين إضافة أكثر من 70 رياضة (باستثناء الرياضات المائية) يدويًا. هذا يعني في الأساس أن الوقت الإضافي الذي تقضيه خلال شهر رمضان يمكن استخدامه لممارسة الرياضة. هناك العديد من الخيارات المتاحة في ساعة HUAWEI WATCH Buds التي ستتمكن دائمًا من الحفاظ على الأشياء طازجة ونتيجة لذلك ستظل متحفزًا لتحقيق أهداف لياقتك البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الرد على مكالمة بانزلاق سهل على السماعة، دون الحاجة إلى لمس شاشة الهاتف او الساعة، ومزامنة الرسائل النصية من هواتفهم الذكية المتصلة، بالإضافة إلى الرد السريع بالرسائل النصية والرموز التعبيرية لسهولة الاستخدام والراحة. وسعت ساعة HUAWEI WATCH Buds أيضًا حدود الاستخدام مع اتاحة الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات عبر متجر Watch AppGallery.

السعر و التوفر في السعودية

تتوفر سماعات HUAWEI WATCH Buds في المملكة العربية السعودية بسعر 1999 ريال سعودي على موقع الويب الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المحددين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى