محليات

أمير الشرقية يرعى حفل جمعيتي ترابط وترميم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الاحتفال بمرور 10 سنوات على إنشاء جمعية ترابط والحفل السنوي لجمعية ترميم ، حيث سيقوم سموه بتكريم الداعمين والشركاء للجمعيتين يوم الأحد ١١ – ٩-١٤٤٤هـ بفندق كمبينسكي العثمان.
وثمن الأمين العام لجمعية ترابط ناصر الزاهد توجيه سمو أمير المنطقة الشرقية باختيار جمعيتي ترابط وترميم لإقامة حفل مشترك ، انطلاقا من رؤية سموه الكريم بتحقيق التكامل بين الجمعيات الخيرية كمطلب حيوي في القطاع الثالث يساهم بشكل فاعل في وصول الخدمات لكافة مستفيدي الجمعيات الخيرية .
وأوضح الزاهد أن الجمعية تســعى لتطوير خدماتها وأداءها في تقديم الخدمة للمستفيدين من خدماتها التي تتضمن توفير السكن للمرضى ومرافقيهم وتأمين النقل وصرف الأجهزة الطبية ، مشيرا إلى أن الجمعية خلال عشرة سنوات خدمت أكثر من ٣١ الف مستفيد حيث بلغت ليالي التسكين للمرضى ومرافقيهم نحو 67 ألف ليلة ، وتم تأمين أكثر من 3 ألف رحلة للمرضى من مقر إقامتهم إلى العيادات التخصصية التي يراجعونها ، كما تم صرف اكثر من 3 ألف جهاز طبي ، وذكر أن الجمعية تسعى للتكامل مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة لتقديم خدمات نوعية وتحقيق أهداف الجمعية ، كما رفع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله – على رعايته ودعمه المستمر والمتواصل لأعمال الجمعية .
بينما أكد الأمين العام لجمعية ترميم علي الأسمري أن الجمعية تعمل على ترميم المنازل القديمة للأسر المحتاجة و ذوي الدخل المحدود ، بالإضافة إلى إيجاد بيئة سكنية آمنة و مريحة للأسر المستفيدة ، والمشاركة الاجتماعية و إحياء قيم التكافل الاجتماعي ، مشيراً إلى تحقيق الجمعية عددا من الإنجازات في الفترة الأخيرة ، حيث تمكنت من إنجاز ترميم 502 منزل على مستوى محافظات ومدن الشرقية يسكنها 3012 مستفيد وتوجت تلك الأعمال بحصول الجمعية على ستة جوائز تخصصية .
وأشار الأسمري إلى مواصلة الجمعية أداء رسالتها في ترميم منازل الأسر المستفيدة من خدماتها في إطار تعاون مثمر مع شركائها وعدد كبير من المتطوعين .
ورفع الأسمري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله – على رعايته ودعمه المستمر والمتواصل لأعمال الجمعية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى