محليات

شكوى من مستهلك عثر على حشرة في منتج غذائي.. و”الغذاء والدواء” تتفاعل

تفاعلت الهيئة العامة للغذاء والدواء مع شكوى مستهلك عثر على حشرة في أحد المنتجات الغذائية أثناء استخدامه.

وأوضحت الهيئة أن المستهلك يمكنه الاتصال بمركز الاتصال الموحد “بيّنة” على الرقم 935؛ من أجل إحالة البلاغ إلى الجهات المختصة.

جاء ذلك رداً من الهيئة على استفسار أحد المستفيدين، بعد أن فتح منتجاً غذائياً واكتشف وجود حشرة داخله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى