محليات

بحضور 398 متبرعا برالفيصلية ينهي بنجاح حملته الثامنة والعشرين للتبرع بالدم .

أنهى مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حملته الثامنة والعشرين التي دشنها مدير إدارة المراكز بجمعية البر بالأحساء الدكتور عبدالمنعم الحسين واستمرت ثلاثة أيام خلال الشهر الكريم توافد خلالها 398 متبرعا تم استبعاد 105 منهم بسبب عدم ملاءمتهم الصحية للتبرع .

هذا وشهدت الحملة في يومها الثالث توافد شخصيات اجتماعية ورجال أعمال ونشطاء في التواصل الاجتماعي .

وقد أثنى الجميع على حسن التنظيم والترتيب وهذا الإقبال والتفاعل .

فيما قدم رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الإنساني وبارك للقائمين على هذه الحملة نجاحهم في جمع كل هذه العبوات من الدم والتي تعكس روح التضحية والعطاء لدى أبناء هذا المجتمع .

ومن جانبه عبر المشرف على المشروع الخيري للتبرع بالدم بالفيصلية الأستاذ مقداد بوخمسين عن سعادته بهذا الحضور الكثيف والتفاعل الكبير الذي سيسهم في دعم بنوك الدم بالمحافظة وتوفير الفصائل النادرة وقدم شكره لمجلس إدارة جمعية البر على دعمهم وإلى التجمع الصحي والطاقم الطبي المشارك والأخوة الداعمين وجميع المتبرعين والمتطوعين مع الاعتذار لكل من لم يحالفه الحظ بالتبرع بسبب الاكتفاء بالأعداد المحددة من الجهة الصحية المشرفة . كما لايفوتنا أن ننوه بالدور الكبير الذي لعبه الراعي الإعلامي لهذه الحملة فريق عيون هجر التطوعي وكل نشطاء التواصل الاجتماعي الذين أسهموا في تغطية هذه الحملة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى