الاخباررياضه

التعاون يفرمل الاتحاد

أوقف فريق التعاون الأول لكرة القدم مسيرة مضيفه الاتحاد بعد أن فرض عليه التعادل 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن جولة “هي لنا دار”، السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
النتيجة رفعت رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه “الهلال وضمك”، بينما رفع التعاون رصيده إلى 3 نقاط متذيلاً جدول الترتيب.
بدأت المباراة بضغط من جانب فريق الاتحاد الذي فرض لاعبوه أسلوبهم على الضيوف بفضل نجاعة خط الوسط الذي تألق فيه كورنادو.
احتسب سامي الجريس حكم المباراة ركلة جزاء بعد تعرض فهد المولد للعرقلة من جانب البورندي سيدريك أميسي لاعب التعاون داخل منطقة الـ18 سدها بنجاح البرازيلي رومارينيوعلى يمين مواطنه كاسيو أنجوس حارس الضيوف عند الدقيقة 27 .
بعد الهدف، ضغط لاعبو التعاون وشنوا هجمات عديدة على مرمى مارسيلو جروهي حارس الاتحاد، وحرم القائم الأيسر التعاون من إدراك التعادل عندما تصدى إلى تسديدة البرازيلي هنريكي عند الدقيقة 34. وفشلت كل المحاولات التعاونية في تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.
انطلق الشوط الثاني، بمحاولة اتحادية بعد توغل عبدالرحمن العبود ومرر كرة لرومارينهو الذي سدد كرة في أحضان حارس التعاون، ورد سيمحان النابت لاعب التعاون بتسديدة قوية أبعدها جروهي بصعوبة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الضيوف.
وألغى الجريس هدفاً ثاني للاتحاد سجله عبدالإله المالكي بداعي التسلل عند الدقيقة 54 بعد رجعوه إلى تقنية الفار للتأكد من سلامة قراره.
وأشرك الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد بهارون كامارا بديلاً لعبد الرحمن العبود في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي؛ لكن السيطرة كانت من جانب لاعبي التعاون حتى تمكن البرازيلي إياجو سانتوس من إدراك التعادل من ضربة رأسية عند الدقيقة 74، ويعيد المباراة إلى البدايات.
وشهدت المباراة عند الدقيقة 79 مشاركة يوسف نياكاتي لاعب الاتحاد للمرة الأولى منذ انتقاله للفريق أخيراً .
ويستقبل الاتحاد نظيره الأهلي في ديربي جدة، الجمعة ، بينما يستضيف التعاون نظيره الطائي السبت، لحساب الجولة السابعة من الدوري المحلي. 

التعاون يفرمل الاتحاد
التعاون يفرمل الاتحاد
التعاون يفرمل الاتحاد
التعاون يفرمل الاتحاد
التعاون يفرمل الاتحاد

الرياضيه

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية -
المدينة : جدة
الايميل : hzza22223@gmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: