الثقافيةجديد الاخبارسحر الخيرمقالات

متى يكون الأمن والآمان والإستقرار : د.سحر رجب

أيها العقلاء والشرفاء من الجنسين أين ماكنتم !!
عليكم بتر مثل الظواهر من الفساد الدخيله على مجتمعنا العربي والإسلامي الذى يوصف بالإستقامة والأخلاق الحميدة والعدالة . إلا من بعض النفوس المريضة ، وأصحاب العقول المعتوهة ..
لهذا أقول مرة آخرى علينا بتر وبكل ماتعنيه هذه الكلمة من معنى لأنه آذا ترك لأمثال هؤلاء يسرحوا ويمرحوا فإن النتائج العكسية خطيرة على أفراد المجتمع والدول بشكل عام والمثل يقول: تندلع النار من أصغر الشرر .
شكرًا لكل من قام بالمحافظة على العقيدة الصحيحة وأمن مملكتنا الحبيبة لأنها المهمة الجليلة التي يقوم بها الشعب داخل المجتمع لدرء الفساد وإبعاد جنحه عنا . ومساعدة الجهات المعنية والمختصة بكل الطرق الممكنة للكشف عن هؤلاء وابتزاز مصادر حيوية ليست لهم .
وشكرًا للقيادتنا وشعبنا الحر الآبيّ والمقيمين ولكل من ساعد ولو بشق كلمة ونرجو ان لايقتصر نشاط محاربة الفساد فقط بل التنبيه لكل أمر يأتي بصورة سلبية وعكسية على مجتمعنا . بل يتطلب المثابرة والإستمرار في ترصد أوكارهم .وردع كل من تسول له نفسه للقيام بمثل هذه الأعمال صغيرها قبل كبيرها . فهي الدخيلة على بعض النفوس المريضة ، المحبة للشهرة والمال بالإستيلاء على ممتلكات لا تخصهم . بسبب مناصبهم . فهي تهلق الفتن بين الأسر والطبقات المخملية إلا ما رحم ربِ . وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرا !!

بنت الوطن :
د سحر بنت كامل رجب

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى