الاخباررياضه

رومارينيو وكورنادو.. ثنائي يصنع الفارق

واصل البرازيليان إيجور كورنادو ورومارينيو ثنائي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تألقهما اللافت مع الفريق الجداوي، رغم التعادل أمام ضيفه التعاون بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة «هي لنا دار» السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل رومارينيو هدف الاتحاد الوحيد في اللقاء من ركلة جزاء، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 4 أهداف، إضافة إلى صناعة هدف، ليساهم بـ5 مع الفريق الغربي خلال الدوري.
كذلك قدم إيجور كورنادو مواطنه، مباراة جيدة رغم عدم تسجيله أي هدف، لكنه صنع أكثر من فرصة خطيرة لزملائه، ويملك الوافد الجديد أرقاماً مميزة هذا الموسم دورياً، حيث سجل 3 وصنع 4 ليساهم بـ7 أهداف مع الاتحاد في المسابقة المحلية حتى الآن.
وتكشف الأرقام، أن الثنائي البرازيلي كورنادو ورومارينيو ساهما في 12 هدفاً حتى الآن بين صناعة وتسجيل، من أصل 15 هدفاً سجله فريق الاتحاد بالكامل في بطولة الدوري، بنسبةتصل إلى 80 في المئة.
وبعيداً عن الأهداف التي ساهم الثنائي البرازيلي في صناعتها أو تسجيلها، سجل فريق الاتحاد 3 أهداف فقط دون مشاركة رومارينيو وكورنادو، كهدف المصري أحمد حجازي في شباك الرائد بعد صناعة زميله برونو هنريكي، وهدف الاتحاد السادس في شباك أبها، الذي سجله كمارا من صناعة عبد الرحمن اليامي، إضافة إلى هدف الفريق الثالث في شباك النصر، الذي جاء واسطة برونو هنريكي وصناعة فهد المولد.
ويتصدر الاتحاد حتى الآن ترتيب جدول الدوري برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة، وبفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثاني بـ11 نقطة، والذي يتبقى له لقاء مؤجل بسبب مشاركته هذا الموسم في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية -
المدينة : جدة
الايميل : hzza22223@gmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: