منوعات

الشيف الشهير سانجاي دويفيدي يستضيف عشاء مميز في مطعم ميراكي بالرياض

 يسرّ مطعم ميراكي، المطعم اليوناني المعاصر الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض، أن يعلن عن استضافة رئيس الطهاة سانجاي دويفيدي عشاءً مميزاً في مطعم ميراكي في برج الفيصلية في الرياض يوم الثلاثاء 9 مايو 2023 الساعة 8 مساءً، ويدعو جميع الذواقة للقاء الشيف سانجاي، وتجربة أرقى نكهات الطعام اليوناني المتوسطي الذي يشتهر ميراكي بتقديمها.
سيضم العشاء مجموعة من الضيوف والزوار، بما في ذلك ممثلين عن السفارة اليونانية، وزارة السياحة، الخطوط الجوية السعودية، إضافة الى وسائل الإعلام والمؤثرين. يضيف هذا المزيج تجربة متنوعة وجذابة لجميع الحاضرين.
ومنذ انضمامه الى ميراكي في أبريل 2022 يقود الشيف سانجاي دويفيدي رئيس الطهاة فريقه لتحقيق رؤيته لتجربة طعام يونانية متوسطية راقية وهو يتمتع بخبرة طويلة في تقديم تجارب تذوق رائعة مع أطباق حصرية تثير إعجاب عشاق الطعام. الشيف سانجاي دويفيدي هو طاهٍ مشهور عالميًا ورئيس الطهاة لوجهة المطاعم الفاخرة الشهيرة كويا. إن تجربته المبتكرة في تذوق الطعام معترف بها عالميًا بناء على تجربته في مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم في لندن.
وقال الشيف سانجاي دويفيدي: “حان الوقت لتقديم الافضل، ليس فقط على صعيد قائمة الطعام ولكن عبر تحسين جودة الخدمات والارتقاء بها من اجل تحقيق الانجازات للوصول إلى رؤية عالمية ثاقبة تحمل الكثير من شغف العطاء الممزوج بوحدة العمل وتحقيق النجاح لمستقبل باهر وذلك بالتعاون مع فريق العمل الموهوب والمهتم بتحقيق النتائج المذهلة بما فيه مصلحة الجميع. أتطلع إلى دعم نجاحاتهم! “

منذ انطلاقه في لندن في العام 2017، يُواصِل “ميراكي” توفير تجارب طعام مبتكرة والتوسع باتجاه اسواق جديدة، ويضم اليوم فروعا في لندن والرياض(2021) وبورتو سيرفو(2021) محققة منذ افتتاحها نجاحات باهرة، حيث توفرجميعها أجود المكونات المتوسطية اليونانية مع كرم ضيافة فريد وأجواء ساحرة مميزة.
نؤمن في “ميراكي” أن أعضاء فريق الطهاة هم العنصر الأهم لنجاحنا واستمراريتنا، فهم يسخّرون معرفتهم وشغفهم وخبراتهم لتحسين وارتقاء وتنوع قائمة الطعام، فينقلونك الى أجواء تحاكي أجواء الجزر اليونانية ممزوجة بدفء المتوسط. وتشمل قائمة الطعام مجموعة واسعة من المازات التقليدية والأسماك الطازجة والاطباق المشوية التي تنقلكم إلى أجواء جزر اليونان الأصيلة.

وقال بيتر واني وأوليفييه إينارد، مؤسسا شركة “ميراكي”: “يسعدنا أن يكون الشيف سانجاي دويفيدي في ميراكي الرياض لحضور هذا العشاء الفريد من نوعه”. “لقد ساعدتنا خبرته ورؤيته في الارتقاء بتجربة ميراكي إلى آفاق جديدة، ونحن متحمسون لمشاركتها مع الضيوف. ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في مطعمنا وتزويدهم بأمسية لا تُنسى من المأكولات اليونانية المتوسطية، حيث يمكنهم الحصول على فرصة للتفاعل مع الشيف سانجاي والاستمتاع بأطباقه المميزة “.
للحجز أو لقاء الشيف سانجاي في هذه الأمسية المميزة، يرجى زيارة: www.meraki-restaurant.com، أو الاتصال على الرقم 920001050 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى