محليات

نظمت جمعية المصارف العمانية على مدار ٣ أيام دورة تدريبية لشهادة ممارس معتمد لإدارة مخاطر المؤسسات.

اكاديمية جمعية المصارف العمانية – شهادة ممارس معتمد لإدارة مخاطر المؤسسات

 

تم تقديم هذا البرنامج في مكتب جمعية المصارف العمانية من قبل جلوبال ريسك كلينك ، وهي مؤسسة تعليمية واستشارية رائدة مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال ومقرها في مدينة كوبنهاغن ، مملكة الدنمارك. تم تصميم الدورة لتقديم أساسيات إدارة مخاطر المؤسسات وفهم موضوعات إدارة المخاطر المؤسسية المتقدمة. شارك في هذه الدورة عدد من المصرفيين العمانيين.

أكاديمية جمعية المصارف العمانية هي قسم من أقسام الجمعية التي تركز على تثقيف المجتمع المصرفي العماني بشأن الاتجاهات العالمية والتطورات الأخيرة وأفضل الممارسات المهنية من خلال العمل عن كثب مع الموارد الدولية وذات السمعة الطيبة لتبادل معارفهم وخبراتهم مع كبار المسؤولين التنفيذيين في المصارف وصناع القرار. والجدير بالذكر انه وعلى مدار العامين الماضيين ، قدمت أكاديمية جمعية المصارف العمانية عددًا من البرامج مثل الحوكمة الاجتماعية والبيئية ، والقانون التجاري ، وحماية البيانات ، وحماية المستهلك ، والأمن السيبراني ، وخدمة العملاء ، وضريبة القيمة المضافة ، وإدارة المخاطر ، بالإضافة إلى استضافة عدد من الخبراء الماليين والاقتصاديين في سلسلة “لقاء الخبراء”.

جمعية المصارف العمانية هي جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والاستراتيجيات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في السلطنة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى