أخبار المجتمع

*مدير تعليم البكيرية يطلع على فعاليات برنامج “انطلاقة موهوب

 

البكيرية – محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
قام مدير تعليم البكيرية د.خالد بن راجح الراجح بزيارة لفعاليات برنامج “انطلاقة موهوب” الذي ينظمه قسم الموهوبين ومركز الموهوبين بالإدارة في مقر المعهد العلمي؛ ويهدف البرنامج لصقل مواهب الطلاب وتعزيز قدراتهم وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي ورئيس قسم الموهوبين بالإدارة الأستاذ مسلم المزيني وأمين الإدارة الأستاذ خالد السديس ومشرفي ومعلمي الموهوبين.

وتجول الجميع على فعاليات برنامج “انطلاقة موهوب” واستمعوا لشرح مفصل عن البرنامج من مشرف قسم الموهوبين بالإدارة الأستاذ أنس الغنام الذي أوضح أن برنامج “انطلاقة موهوب” يستهدف الطلاب الموهوبين في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة ويستمر ثلاثة أسابيع في الفترة المسائية، كما يشتمل البرنامج على زيارات علمية وسياحية وترفيهية. وأشار “الغنام” أن برنامج “انطلاقة موهوب” استهدف أكثر من 150 طالب .

وفي ختام الجولة كرم مدير التعليم الطلاب الموهوبين المشاركين ومدير المعهد العلمي الأستاذ أحمد النملة على استضافة البرنامج، وأعرب مدير تعليم البكيرية عن شكره وتقديره للمساعد للشؤون التعليمية ولقسم الموهوبين ومركز الموهوبين على تفعيل مثل هذه البرامج الإثرائية للطلاب الموهوبين لصقل مواهبهم ومتابعتهم ليكونوا نموذجا مميزا لوطنهم الغالي في المستقبل……… ٠

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى