رياضه

أخضر الطاولة في مونديال جنوب افريقيا

غادرت فجر اليوم الاربعاء بعثة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة الدمام، إلى مدينة ديربان في جنوب افريقيا، تمهيداً للمشاركة في منافسات بطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 28 مايو الجاري.

وتشهد منافسات بطولة كأس العالم بنسختها الـ”57″ إقامة المنافسات في فئات الفردي وزوجي الرجال والسيدات والزوجي المختلط، وسوف ينافس “الأخضر” عبر الثنائي علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي في منافسات الزوجي، كما يشارك علي الخضراوي في منافسات الفردي، بحثًا عن زيادة الاحتكاك والاستفادة الكاملة لكرة الطاولة السعودية أمام أبطال العالم والمصنفين الأوائل.

واستعد أخضر الطاولة من خلال معسكر قصير على مركز تدريب الاتحاد السعودي لكرة الطاولة على صالة وزارة الرياضة بالدمام ، إضافة للمعسكر الذي سبقه في شهر أبريل الماضي بمشاركة النادي الأهلي المصري، حيث يقود منتخبنا المدرب البولندي ليزيك، بوجود الإداري نعيم العوامي.

ومن ناحيته، أكد علي الخضراوي أنهم عاقدين الأمل على تشريف الوطن من خلال هذه المشاركة العالمية من حيث بذل كل المجهودات، والتركيز بشكل كبير مع تدريبات المدرب البولندي ليزيك، ومحاولة تطبيق جميع الخطط والأفكار من أجل الحصول على أفضل النتائج في المشاركة العالمية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى