اخبار المناطق

فيضان سد الجنابين احجتاز 6 اشخاص والسيول تعم ارجاء محافظات منطقة الباحة

شفق فريق التحرير – متابعات

(الباحة اليوم):: أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت، مساء امس الجمعة،على سد الجانبين والمناطق المجاورة له ، إضافة إلى روافد السد إلى فيضان السد بالمياه.

وأدى الفيضان إلى جريان كميات كبيرة من مياه السد متجهة الى وادي الجنابين، فيما أحتجزت مياه السيول بوادي الجنابين عائله مكونه من اربعة اشخاص، وشخصين أخرين في موقع آخر من الوادي، تم اخراجهم جميعاً من قبل الدفاع المدني بمحافظة بالجرشي، فيما شارك في عمليات إنقاذهم عدد من المواطنين الذين تواجدو بالموقع.

هذا وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد ـ جمعان بن دايس الغامدي، بإن: منطقة الباحة ومحافظاتها شهدت ، مساء الجمعة، هطول أمطار متفرقة من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد شملت أجزاء من مدينة الباحة وضواحيها وأجزاء من محافظات بلحرشي والعقيق والقرى وبني حسن والمندق والمراكز التابعة لها .

سالت على أثرها العديد من الأودية والشعاب ، وارتوت الارض ، جعلها الله سقيا رحمةٍ وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد

هذا ولازل هناك توقعات باستمرار الأحوال الجوية غير المُستقرة وهطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة وبعض مناطق المملكة حتى الأسبوع المقبل.

فيما نشر حساب الدفاع المدني على حسابه بتويتر تغريدة توعوية جاء فيها: “سنظل ننادي بسلامتكم، لا تجعلوا أرواحكم ثمنًا لتهور عابر

عدسة الزميلين بـ ” صحيفة الباحة اليوم” رائد قحطان و فهد آل سليمان ، التقطت بعض الصور للأمطار والسيول .

image

image

image

image

image

image

image

image

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى