محليات

شرطة أبوظبي تشارك في الدورة الـ43 للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان في جنيف

 

ضمن وفد دولة الإمارات برئاسة معالي شما سهيل المزروعي وزيرة تنمية المجتمع، اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مشاركتها في الدورة الـ43 لاجتماع الفريق المعني بالاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان في مجلس حقوق الإنسان، بمقر الأمم المتحدة في جنيف بسويسرا.

وأوضح العميد عبد الوهاب إبراهيم الحوسني، مدير مديرية الشؤون القانونية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن شرطة أبوظبي استعرضت أهم إنجازاتها في مجال حقوق الإنسان وترسيخ ونشر ثقافة حقوق الإنسان، ما يبين حرصها على تطبيق المعايير الدولية والوطنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مبادراتها وبرامجها في مجال العمل الشرطي.

وأشار العميد الحوسني إلى أن الدورة شكلت منصة مهمة أتاحت الفرصة للدول الأعضاء في الأمم المتحدة لتبادل الآراء والخبرات واختيار أفضل الممارسات لتعزيز وحماية حقوق الإنسان والارتقاء بها في إطار حوار عالمي.

وقدمت شرطة أبوظبي في المعرض المصاحب لمجلس حقوق الإنسان عرضاً لفيديوهات حول أبرز إنجازاتها في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، بالإضافة إلى عرض مجموعة من إصداراتها في مجال حقوق الإنسان، منها ترجمة القوانين الاتحادية الإمارتية وترجمة وثيقة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان إلى لغة برايل.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى