محليات

بلدية الخفجي: طلاء أكثر من 3 كلم من الأرصفة وإصلاح عدد من الخرسانات للمرات المشاة وطلاء مظلات الواجهة البحرية ضمن برامج جودة الحياة وتحسين المشهد الحضري

قامت بلدية محافظة الخفجي، بأعمال إصلاحات للطرق بالمحافظة، شملت طلاء الأرصفة بالواجهة البحرية، وطريق الملك فيصل بطول 3 كلم، وإصلاح واستبدال عدد 12 من الخرسانات لممرات المشاة، بالإضافة إلى طلاء 30 مظلة بالواجهة البحرية، وجاري العمل على باقي المظلات، مشيراً إلى أنه تم إزالة أكثر من 30 مطب اسمنتي بالأحياء السكنية مخالف للاشتراطات والمواصفات الفنية، وتأتي هذه الجهود ضمن برامج ‎جودة الحياة، ومعالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن البلدية تقوم حاليا بأعمال ضمن معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، حيث تجري أعمال الصيانة من خلال اصلاحات الأرصفة والطلاء واستبدال المتهالك منها.
وقال بأن المحافظة تشهد نشاطا ملحوظا في أعمال طلاء الأرصفة والمضلات والعديد من عناصر التشوهات البصرية لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية.
ودعا الجميع إلى التعاون مع البلدية لتحقيق الأهداف المنشودة للمحافظة على المشهد الحضري الجمالي للمدينة، وعدم الاضرار بالممتلكات العامة لينعم بها الجميع

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى