رياضه

اللجنة السعودية للآيكيدو تختتم مشاركتها في معرض إكسبو الرياضة

اختتمت اللجنة السعودية للآيكيدو مشاركتها في معرض إكسبو الرياضة الذي نظمه الاتحاد السعودي للرياضة للجميع لأول مرة في المملكة على مدى ثلاثة أيام في واجهة الرياض على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتضمن مجموعة متنوعة من البرامج والفعاليات الرياضية والجلسات الحوارية.
واستعرضت اللجنة السعودية للايكيدو من خلاله باقة متنوعة من العروض والفعاليات وإتاحة الفرصة للزوار والضيوف للتعرف على رياضة الآيكيدو وممارستها.
من جانبه أشاد رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع بالمجهودات التي بذلت في المعرض في سبيل خدمة الرياضيين بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأكد المهندس زارع نجاح المعرض من خلال تحقيق الأهداف ومنح الزوار فرص متعددة للاطلاع على أبرز الرياضات وتعزيز التعاون بين الاتحادات واللجان الرياضية.
وأضاف “أن المعرض منح اللجنة السعودية للآيكيدو فرصة لتعريف الزوار بهذه الرياضية وممارستها حيث زار ركن اللجنة أكثر من 2000 زائر وشارك 30 متطوعا ومتطوعه في عروض اللجنة وأعمالها داخل المعرض وتم تقديم 50 عرضا من قبل أبطال اللعبة للحضور وتمت إقامة 20 حصة تدريبية شارك فيها 300 من الحضور وزوار بجانب توزيع العديد من الهدايا التذكاريه بجانب أكثر من 1000 برشور تعريفي بهذه الرياضة“.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى