محليات

تعاون مشترك بين إنسان وأكاديمية العثيم الرقمية

 

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة أسواق عبدالله العثيم ممثلة بأكاديمية العثيم الرقمية، بحيث وقع الاتفاقية عن جمعية إنسان/ أ. محمد بن سعد المحارب – المدير العام، وعن أكاديمية العثيم الرقمية/ المهندس موفق عبدالله مباره – الرئيس التنفيذي.

وتضمنت الاتفاقية التعاون في عدد من المجالات، حيث سيتم تدريب مستفيدي وموظفي الجمعية في مختلف النشاطات في مقر أكاديمية العثيم، وعقد ورش عمل تدريبية لدعم موظفي ومستفيدي الجمعية، إضافة إلى التعاون في تنظيم المؤتمرات والملتقيات، وتفعيل الحملات التوعوية لجمعية انسان وأكاديمية العثيم، وتوفير رخص التدريب الإلكتروني والتعليم الالكتروني لموظفي ومستفيدي إنسان.

من جانبه قدّم أ.محمد بن سعد المحارب شكره وتقديره لشركة أسواق عبدالله العثيم لدورهم في المسؤولية الاجتماعية، وحرصهم على تطوير أبناء ومنسوبي إنسان من خلال أكاديمية العثيم الرقمية لما تمتلكه من خبرة ودور بارز في مجال التدريب والمساهمة في دعم التوظيف وحرصها على تفعيل مبدأ الشراكة وتحقيق التعاون والتكامل بين الأكاديمية والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع، ممثلاً بالمستفيدين من أبناء ومنسوبي الجمعية وتماشياً مع الرؤية الوطنية 2030.

ومنوهاً بالشراكة الاستراتيجية بين الجمعية وأسواق شركة عبد الله العثيم، حيث تأتي هذه الاتفاقية استمراراً للتعاون والدعم الذي تتلقاه الجمعية من الشركة ومن ضمنها دعم مشتريات أسر الجمعية من خلال بطاقة العثيم الخيرية للتسوق، فضلا عن تبرع عملاء أسواق العثيم من باقي الهلل للجمعية سنوياً.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى