محليات

مدير عام الزراعة الشرقية يلتقي المستشار بالجمعية السعودية للذوق العام بالمنطقة

عبدالله عبدالهادي

التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري الاستاذ محمد بن عايض الحربي المستشار بالجمعية السعودية للذوق العام.
هذا وقد صرح م.المطيري بأن هذا اللقاء يأتي لبحث سبل التعاون ما بين الفرع والجمعية وكذلك الاطلاع على التقارير الدورية وما تم إنجازه من أعمال حسب خطة برنامج سفير الذوق الخاصة بتطبيق لائحة الذوق العام بالفرع.
كما أوضح م. المطيري أهمية المحافظة على منظومة القيم والاخلاق والسلوكيات والآداب التي تعبر عن قيم وتقاليد المجتمع السعودي التي تكفل الحصول على كافة الخدمات للمواطن والمقيم على حدٍ سواء، إضافة إلى ضرورة نشر الوعي بين الموظفين والمراجعين من خلال تطبيق لائحة الذوق العام داخل المنظومة مما يسهم في رفع مستوى تقديم الخدمات وانجاز المعاملات بتعامل راقي يتماشى مع تعاليم ديننا الحنيف.
فيما قدم الاستاذ محمد بن عايض الحربي المستشار بالجمعية السعودية للذوق العام شكره وتقديره إلى سعادة المدير العام على حسن الاستقبال وأثنى على الجهود المبذولة من قبل سفير الذوق العام بالفرع وفريق عمله في توصيل رسالة الذوق العام للموظفين وترجمه هذه الذوقيات إلى أسلوب تعامل مع المستفيدين من خدمات الفرع

هذا وقد اشار سفير الذوق بالفرع المهندس زكي آل عباس الى البرامج والانشطة الخاصة بتطبيق لائحة الذوق العام والتي نفذها الفرع من إعداد مطويات وتصاميم انفوجرافيك عن الذوق العام ترسل بشكل دوري إلى الموظفين عبر البريد الالكتروني إضافة إلى عرض رسائل توعويه عبر شاشات العرض والاعلام في مقر الفرع كما تم عقد لقاء تعريفي بالذوق العام والتعامل معه لموظفين الفرع وذلك بالتنسيق مع الجمعية السعودية للذوق العام .

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى