اخبار المناطقرياضه

كونترا: الاتحاد يستهدف لقب الدوري

أكد الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنه يستهدف التتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الجاري.
وقال كوزمين كونترا في تصريحات أدلى بها لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الآن أنا أركز مع الاتحاد فقط، نريد أن نكون أبطالاً بعد 12 عاماً دون تحقيق ذلك، إنها فترة طويلة لذلك فنحن نركز للفوز بالدوري. إنه ضغط مختلف للقتال من أجل الدوري عن المنافسة من أجل البقاء كما عشت فترة سابقة مع فريق خيتافي، أثناء قيادتي للفريق”.
ورحب كونترا بالعودة إلى التدريب في إسبانيا مستقبلاً، وأشار إلى أنه لم يحظ بفرصة كاملة من وجهة نظره، موضحاً أنه سيحاول العودة من جديد لقيادة أحد فرق الليجا الإسبانية في الأعوام المقبلة إذا أتيح له الأمر، بحسب تصريحاته.
وأوضح مدرب الاتحاد أنه يستغل فترة الظهر في مشاهدة مباريات الخصوم من أجل دراستهم، ثم يصل إلى ملعب التدريب رفقة طاقمه في الساعة الثالثة عصراً، ليستمر مع اللاعبين حتى العاشرة مساء، إذ يفضل التدريب ليلاً بسبب الطقس الحار صباحاً.
وعن ديربي جدة، أشار إلى أن فريقه سيواجه الأهلي غريمه التقليدي، الجمعة، لذلك فهو سيلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط، لأن هناك استراحة بعدها بسبب فترة التوقف الدولي، لذلك ففي حالة الفوز سيكون هناك قرابة أسبوعين من أجل التركيز والعمل بهدوء.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى