محليات

” نور ” تكرم 80 متطوعا حققوا 9600 ساعة وتستعرض أنشطتها الرمضانية

 

أقامت جمعية الدعوة ” نور” احتفالا لتكريم 80 متطوعا شاركوا في أنشطة الجمعية وحققوا 9600 ساعة تطوعية وذلك مساء امس الثلاثاء كما تم تكريم الشركاء ورعاة الجمعية ، حيث قام المدير التنفيذي للجمعية يوسف الرشيد بتسليم المكرمين شهادات تكريم وهدايا تذكارية وشمل التكريم بلدية غرب الدمام وعدد من الجهات الخدمية والاعلامية .

واشار المدير التنفيذي للجمعية يوسف بن عوض خلال الاحتفال على كافة الجهود المقدمة من تلك الجهات ومن المتطوعين والتي ساهمت في نجاح أنشطتها المختلفة وخصوصا مخيم ” إفطار ودعوة” الذي حقق نجاحا منقطع النظير نتيجة جهود الشركاء والرعاة .

وأوضح الرشيد بأن الجمعية تولي المتطوعين اهتماما خاص ، حيث قامت بعمل قاعدة بيانات تشمل أعدادهم ومعلومات تفصيلية عنهم ، كما أشار إلى حرص الجمعية على تدريب المتطوعين وتأهيلهم حتى يكونوا على أتم الاستعداد للمشاركة في عمل تطوعي جديد .

كما شهد الاحتفال استعراض أبرز الأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك في مخيم ” إفطار ودعوة ” السادس عشر ومنها توزيع 45 ألف وجبة افطار على الجاليات العربية والأجنبية المشاركة في المخيم إلى جانب استفادة 26100 شخص من الدروس بينما بلغ عدد المسلمين الجدد 15 شخصا إلى جانب استفادة 184 شخصا من رحلات العمرة .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى