محليات

برعاية أمير المنطقة الشرقية .. أرفى تنظم أول مؤتمر سعودي للتصلب المتعدد بالمملكة

ينطلق يوم الجمعه ٦-١١-١٤٤٤هـ المؤتمر العلمي السعودي الأول للتصلب المتعدد والذي تنظمه جمعية أرفى للتصلب المتعدد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والذي سيقام في يومي الجمعه والسبت 26 و 27 مايو بمعارض الظهران وبرعاية الشريك الرسمي للمؤتمر صحة المنطقة الشرقية .
وسيستضيف المؤتمر العديد من المتحدثين السعوديين والعالميين من ذوي الخبرة والكفاءة في هذا التخصص وبساعات معتمدة من هيئة التخصصات بمعدل لايقل عن 22 ساعة .
وعن المؤتمر تتحدث الدكتورة فوزية الشمراني رئيس المؤتمر ونائب الرئيس بجمعية ارفى للتصلب المتعدد واستشاري طب التصلب المتعدد بقولها : إن إقامة المؤتمر والندوات وورش العمل المصاحبة من أهم الدلالات والشواهد على التقدم الذي يشهده الطب في المملكة العربية السعودية.
وأضافت الشمراني : سيناقش المؤتمر أحدث الطرق العلمية في تشخيص مرض التصلب وطرق علاجه كما سيقام على هامش المؤتمر معرضاً طبياً لأكبر الشركات المتخصصة في أدوية التصلب المتعدد .
وأختتمت بقولها : نتوجه بالشكر لصاحب السمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته لهذا المؤتمر وهذا شيءً لايستغرب من قيادتنا وولاة أمرنا حفظهم الله حيث الدعم والإهتمام لكل مايهم الوطن والمواطن .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى