محليات

عون التقنية تزور جمعية حماية المستهلك بنجران

زار وفداً من جمعية عون التقنية على رائسهم المدير التنفيذي المهندس حامد صائغ وعدداً من الإداريين جمعية حماية المستهلك بمنطقة نجران وذلك تلبية لدعوة رئيس مجلس الأخيرة الأستاذ ناصر آل عنكيص وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبها وذلك بهدف مدى جسور التعاون والشراكة المجتمعية بين الجهتين وتقديراً لجهود عون التقنية في تمكين الجمعية تقنيناً.
وقدمت جمعية عون التقنية عرضاً مرئياً عن تاريخها وأنشطتها وأبرز منجزاتها ومشاريعها التقنية القائمة والقادمة التي تساهم في تمكين الجمعيات وتقنن أعمالها المكتبية والميدانية لتحقيق مستهدفات رؤية الملكة ٢٠٣٠ من ضمنها: مشروع سخاء، والدليل الرقمي، صنائع رقمية، الوعي الرقمي التطوعي، والخدمات المشتركة وغيرها من المشاريع.
كما عرضت جمعية حماية المستهلك إنجازاتها خلال الفترة الماضية والتي تشمل الكشف عن المنتجات منتهية الصلاحية وتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الجمعية للحفاظ على سلامة المستهلك ومساندتها للجهات المعنية ودور المتطوعين في تحقيق تلك المستهدفات.
وشملت الزيارة جولات سياحية للمناطق التاريخية والأثرية بنجران مثل الأخدود قصر العان، ووادي نجران، قصر ومتحف نجران منتزه الملك عبد العزيز وغيرها من المعالم التي تميز المنطقة وفي ختام الزيارة شكر وفد عون التقنية جمعية حماية المستهلك وكافة العاملين والمنسوبين على حسن التعامل وكرم الضيافة.
وقدم بدوره “الصانغ” درعاً تذكارياً للأستاذ ناصر أل عنكيص على كل الجهود المقدمة وحسن الاستقبال، وتبادلت الجهتين الهدايا والتقطت الصور التذكارية الختامية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى