محليات

مدير عام زراعة الشرقية يلتقي وفد من أعضاء جامعة الملك فيصل بالاحساء

عبدالله عبدالهادي

التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري صباح يوم أمس الأربعاء 4/11/1444هـ وفد من اعضاء الكلية التطبيقية بجامعة الملك فيصل بالأحساء.

هذا وقد صرح م.المطيري بأن هذا الاجتماع يأتي لبحث سبل التعاون وبناء الشراكات بين الفرع والجامعة للاستفادة من الإمكانيات المشتركة وعقد الندوات وورش العمل والتدريب، ومناقشة التعاون في التحكيم البرامج التدريبية وبرامج الدبلوم المهنية، والتعاون في برامج خدمة المجتمع، وبرامج التطوير المهني لمنسوبي الوزارة، التدريب الميداني لطلاب الكلية، بحث سبل التعاون المشترك بين الجهتين بما يساهم في تطوير قدرات منسوبي الطرفين في ضوء الإمكانات المتاحة.

وقد قدم د. مصعب بن سعود الحليبي عرض تقديمي عن الكلية التطبيقية بالجامعة والتي تعمل على الريادة والتميز في تلبية احتياجات سوق العمل من الكوادر البشرية المنافسة والمؤهلة مهنياً، وتقديم برامج اكاديمية وتدريبية موائمة لاحتياجات سوق العمل لدعم تنمية الأعمال المستدامة مع تفعيل شراكات مع الجهات ذات العلاقة، مع تحقيق الأهداف كالاستجابة للتطورات في استراتيجية الجامعة واحتياجات سوق العمل عند اعداد وتطوير برامج الكلية.

فيما قدم الدكتور عيد حسن نبذة مختصرة نظام الري واهميته وطرق استخدامه وعن البرامج المزعم إقامتها بالجامعة حسب احتياج الجهات الحكومية وسوق العمل والتباحث مع الجهات ذات الاهتمام المشترك في مخرجات الجامعة.

حضر الاجتماع كل من د.مصعب بن سعود الحليبي و د.محمد بن خالد العرفج و د.عيد حسن و أ. بسام احمد المبيريك، من منسوبي جامعة الملك فيصل بالاحساء، فيما حضر من منسوبي الفرع كل من مدير إدارة الزراعة م. زكي العباس ومدير الخدمات م صالح الغامدي ومدير الثروة السمكية م. حسين الناظري ومدير إدارة أسواق النفع العام والمسالخ د. علي الحاجي ومدير إدارة البيئة م. عبد الجليل الجعفر ومدير إدارة خدمات المستفيدين م. محمد الرشيد و م. احمد العرفج من إدارة الثروة السمكية ويونس الخلف من إدارة الاتصال المؤسسي والإعلام.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى