محليات

“المواصفات السعودية” تكرّم “أحمد العمودي” بدرع و عضوية سفير جودة مستشار

اختارته لجهوده في الاستراتيجية الوطنية للجودة على مستوى المملكة

منحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة المستشار أحمد بن علي العمودي درع تكريم تقديري وعضوية بمناسبة اختياره سفير جودة مستشار ضمن برنامج سفراء الجودة أحد برامج الاستراتيجية الوطنية للجودة التابعة للهيئة.

حيث تسلم الدرع من مدير المكتب التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للجودة المهندس خالد عبدالكريم الزهراني، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي.

تم اختيار المستشار أحمد العمودي سفيرا مستشارا للجودة ضمن فئة قيادات سفراء الجودة المستشارين في البرنامج، وذلك بعد تقديمه إسهامات ومشاركات وعدد من الندوات والورش التي تستهدف نشر الجودة و التميز وتطبيقاتها بين قطاعات و مسارات الأعمال المختلفة وبين أفراد المجتمع، فضلا عن اسهامه في نشر وتعزيز ثقافة الجودة و التميز المؤسسي.

يشار إلى أن المستشار أحمد العمودي يترأس فريق قادة الإعلام والتوعية في برنامج سفراء الجودة، وله العديد من الإسهامات في نشر مفاهيم التميز المؤسسي ومعايير الجودة على مستوى المملكة، والتعريف بمبادرات الاستراتيجية الوطنية للجودة في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفي مجتمعات ريادة الأعمال، فضلا عن جهوده في رفع الوعي فيما يخص الجودة وبرامجها وتطبيقاتها المختلفة.

يذكر بأن البرنامج الوطني لسفراء الجودة يهدف لنشر ثقافة الجودة وتعزيز روح التطوع لدى فئة الشباب وهو أحد مبادرات الاستراتيجية الوطنية للجودة التي يقوم المكتب التنفيذي، إيماناً من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بدور الشباب وسعيا لاستثمار طاقاتهم في بناء المستقبل.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى