منوعات

حظيت الفكرة على أعلى تصنيف مجمعات سكنية في العالم

مكة المكرمة- مرفت طيب

حصلت فكرة مشروع مجمع دريم السكني في مكة المكرمة على أعلى تصنيف في المجمعات السكنيه حول العالم من شركة Four Seasons لما يتميز به من خدمات سكنية استثنائية تمكن الساكن من الراحة والاستجمام الا محدود.

وينافس على تشغيل وإدارة وتأجير المشروع كبرى الشركات العالمية حيث تقترب الشركة المطورة من توقيع عقد الاتفاق والذي تتنافس عليه شركة هيلتون الأمريكية وشركة رمادا التركية لما يتمتع به كأفضل المجمعات السكنية وأيضاً من فخامة وخدمات وترفية بالإضافة إلى موقعه المركزي الذي يسهل السكان من الذهاب والعودة إلى المسجد الحرام خلال ٧ دقائق بأسرع واسهل الطرق.

المشروع الاستثنائي الذي يقع في حي الشوقية مخطط المروة خلف مركز لقاح كورونا داخل حد الحرم من المتوقع الانتهاء منه العام المقبل حيث بدأ في طرح بيع الشقق بسعر تنافسي استثنائي لايتجاوز ٣٥٠ ألف ريال للشقة بمساحة ١٢٧ متر مكون من ٣ غرف وصالة ومطبخ ودورتين مياه والتي تعد نقلة نوعية على مستوى المملكة، من حيث التنوع في توفير فرص سكن بثقافة تسهم في تحسين جودة الحياة من خلال تكامل الخدمات المتوفرة في المشروع الاستثنائي.

المشروع الذي تنفذه شركة مباني الأحلام للتطوير العقاري استوفت جميع الشروط حيث يشرف على المشروع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ويقع تحت ذراع البيع على الخارطة ليمنح عملاءه فرصة استثنائية في تجربة حياة عصرية تتواكب مع رغباتهم وطموحاتهم

ولأول مرة في مشروع سكني يضم حضانة متخصصة للاطفال تعمل على مدار الساعة وتوفير ٦ مسابح كل اثنين منها مخصص بشكل خاص لـ (رجال- نساء- أطفال) ونادي صحي للجنسين وصالة سينما وقاعة مناسبات وسوبر ماركت على مدار الساعة كما يتم تأمين المجمع بكاميرات مراقبة وحراسات أمنية وأنظمة سلامة مع مداخل ومخارج للطوارئ.

ويتناسب تكوين الشقق مع حاجة الأسر السعودية من حيث المساحات والتوزيع بالإضافة إلى التركيز على قوة من الفخامة والجمال الذي ستجعل من شقتهم منزل الاحلام من الداخل ومايحيط به خارجياً من تكامل مثير للاهتمام ويشرف على المشروع مهندسين معتمدين من وزارة البلدية والقروية والإسكان الاسكان وتحت اشراف “وافي” البيع على الخارطة.

ويمكن حجز الشقق من خلال التواصل على واتس اب الرقم 0566757777 أو من خلال الحضور إلى موقع المشروع في حي الشوقية بجوار مطعم ريليتش أو مقر الشركة في حي السبهاني بجوار محطه نفط.

ويعد المشروع فرصة مميزة جداً لتجربة سكن استثنائية بكل المقاييس بما يحظى به من خدمات نوعية لم يسبق لها مثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى