محليات

اختتام المعرض الفني التشكيلي ” لمسات فرشاة ” في جاليري فخامة الخشب بمشاركة 57 طالبة

اختتم مساء يوم السبت ٧-١١-١٤٤٤هـ الموافق ٢٧-٥-٢٠٢٣م المعرض الفني التشكيلي “لمسات فرشاة” في جاليري فخامة الخشب بالخبر الذي افتتح يوم الخميس ٥-١١-١٤٤٤هـ الموافق ٢٥-٥-٢٠٢٣م واستمر لمدة ٣ ايام بمشاركة ٥٧ طالبة شاركن في عرض ٥٧ لوحة وسط حضور مميز من الزوار والاهالي واولياء الامور .
من جهتها عبرت الفنانة التشكيلية سارة العفيصان المشرفة على معرض “لمسات فرشاة ” عن سعادتها الكبيرة بهذا الانجاز والنجاح الذي تحقق للمعرض من جميع النواحي في الحضور والمشاركات والتنافس في الفن التشكيلي والذي اسميه حلم حياتي حيث كانت الفكرة موجودة منذو زمن وحرصت على تنفيذها و سعيدة باني رسمت بهجة على محياة الفنانات الصغار وهو الامر الذي اسعد ذويهم .
وقالت الفنانة سارة العفيصان ان المعرض هو مبادرة اكتشاف الموهوبات من طالبات المدرسة حيث وصل عدد ٥٧ مشاركة بمعدل لوحة لكل فنانة وعدد اللوحات ٥٧ لوحة فنية.
وقد شهد المعرض خلال الثلاثة ايام حضور مميز وتفاعل واشاده من الجميع .
من جهه اخرى ابدى الحضور من الطالبات واولياء الامور وزوار الجاليري والمشاركين اعجابهم بالمعرض وجمالية المكان والترتيب حيث هذه المشاركة الاولى لهم في معرض فني تشكيلي وكانت سعادتهم لاتوصف من طالبات مشاركات واولياء امور والذين اكتشفوا من خلال هذا المعرض مواهب بناتهن لاول مرة وسجلو اشادة بالتنافس بين المشاركين .
هذا وقد حظي المعرض بزيارة رجل الاعمال الاستاذ عبداللطيف النمر مؤسس ملتقى الانسانية والحاج ناصر الناصر حيث تعرفو على فعاليات المعرض وشاركو الفنانات المشاركات فرحتهم في هذا المعرض المميز.
وقد اشاد الاستاذ عبداللطيف النمر بما شاهده من ابداعات راقية ورسومات وتنافس بين الطالبات حيث أكد النمر ان ماشاهدناه في المعرض يعتبر مفخره للوطن وهذه اللمسان عنوان للفنانات المشاراكات وفي الختام ثمن النمر كل الجهود التي بذلت من القائمين والمشرفين المنظمين و المشاركين لهذا المعرض متمنياً التوفيق للجميع.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى