محليات

14 فائز وفائزة من أعضاء هيئة التدريس يحصدون جائزة تاج للتميز في تطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

تحت رعاية معالي رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، قدمت عمادة تطوير التعليم الجامعي تسع جوائز لأربعة عشر فائز وفائزة في حفل جائزة تاج للتميز في تطوير التعليم الجامعي للعام 2023م، حيث نجح الفائزون والفائزات في تحقيق 20 معيارًا هي معايير الدورة الحالية ضمن فئتين رئيسيتين ركزت على ممارسات التعلم النشط وتحقيق خصائص خريجي الجامعة ، سلم الجوائز نيابة عن رئيس الجامعة نائبه للشؤون الأكاديمية د. غازي بن عبدالرحمن العتيبي، بحضور عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي د. محمد بن صالح الكثيري وأعضاء مجلس عمادة تطوير التعليم الجامعي وأعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة وعمداء وعميدات الكليات وأعضاء هيئة التدريس و جرى خلال اللقاء تدشين البوابة الإلكترونية للجائزة TAJ والتي تم تطويرها من قبل عمادة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وذكر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أن الهدف من الجائزة هو تشجيع أفضل الممارسات التعليمية التي تعزز جودة تعلم الطلبة وجودة مخرجات الجامعة، وكذلك الاعتراف بأعضاء هيئة التدريس المتميزين في مجالات تخصصاتهم المختلفة.
ومن جانبه ذكر عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي أن الجامعة أولت اهتمامًا خاصًا ورعاية كبيرة لتطوير التعليم الجامعي ومن ذلك تمكين وتشجيع المتميزين والاعتراف بجهودهم وتقديرها، بما يتماشى مع مبادئ رؤية المملكة 2023 وبرنامج تنمية القدرات البشرية والخطة الاستراتيجية للجامعة. وأضاف أن لجنة الجائزة استقبلت 42 طلبًا تم فرزها وتدقيقها ثم تحكيمها من قبل محكمين خبراء ومن ثم أجريت مقابلات مع المشاركين وصولًا إلى إقرار الطلبات الفائزة من قبل مجلس تطوير التعليم الجامعي في الجامعة.
والفائزون والفائزات بالجائزة هم:
– من كلية الطب، الدكتور/ عاصم محمد العبدالقادر
– من كلية طب الأسنان، الدكتورة/ دعاء مصطفى العراقي والدكتور/ فياض أحمد سيد
– من كلية العمارة والتخطيط، الدكتور/ فهد محمد اليامي والمهندس/ ريحان جميل
– من كلية الطب، الدكتورة/ لبنى إبراهيم العسوم
– من كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجبيل، الأستاذة/ سفانة محمد الصفدي، والأستاذة/ ندى سامي سرديدي، والأستاذة/ نور إبراهيم الأمير
– من كلية الصحة العامة، الدكتورة/ دعاء إبراهيم الجبري
– من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل، الأستاذة/ شهد سلمان العصيمي
– من كلية العلوم الطبية التطبيقية، الدكتور/ يحيى علي الزهراني و الدكتور/ ماهر مبارك القعيمي
– من كلية الشريعة والقانون، الدكتور/ عثمان خالد السبت

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى