محليات

أمانة الشرقية توقع مذكرة تفاهم لاستخدام مواد الفايبر جلاس في مشاريعها *

 

(أبرمت أمانة المنطقة الشرقية، في مقر الأمانة، اليوم الأحد الموافق 28/5/2023م، اتفاقية مع شركة الزامل للصناعة والتجارة والنقل، تهدف إلى استخدام منتجات »فايبر جلاس«، وذلك بهدف استدامة المشاريع، وتحقيق كفاءة الإنفاق .
ووقع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة شركة الزامل للصناعة والتجارة والنقل، الأستاذ هشام بن عبد الرحمن الزامل، والتي تهدف إلى استبدال الأغطية المعدنية بشوارع المنطقة بأغطية من الفايبر جلاس “Fiber Glass”، والتي من شأنها استدامة وسهولة الاستخدام والجودة، وتوفير للوقت والجهد والتكلفة، يأتي ذلك ضمن جهود أمانة المنطقة الشرقية في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين بمشاريع مستدامة وتحسين البنية التحتية في الشوارع والأحياء.
وأكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير خلال توقيع الاتفاقية، أهميتها في استدامة المشاريع، مشيراً إلى تحقيق بنود الاتفاقية لمتطلبات المواصفات القياسية والعالمية .
وأشار الجبير إلى دور الاتفاقية أيضا في رفع مستوى جودة الخدمات وتقليل التكلفة، ، إضافة إلى مقاومتها
للصدأ، والاحتكاك، والصدمات، والكسر، وكونها ذات وزن مناسب، وطويلة العمر الافتراضي.، وعدم فقدانها مقارنه بالمواد الحديديه التي يتم فقدانها في بعض الاوقات لإمكانيه اعادة استخدامها .
ولفت الجبير إلى أن أغطية مناهل »فايبر جلاس« تم تصنيعها بألوان متعددة ما يُسهل الرجوع للجهة المسؤولة حسب الاكواد العالميه في هذا المجال .

وشدد المهندس الجبير التأكيد على حرص أمانة المنطقة الشرقية على تنفيذ كل ما من شأنه تحسين الخدمات، والبنية التحتية واستدامة المشاريع.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى