أخبار المجتمع

*رئيس المنظمة العربية للسياحة يزور مزرعة “واحة المزهرة

القصيم -محمد المسلم
زار معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد مزرعة “واحة المزهرة” , وكان في استقباله الوجيه عبدالمحسن الحكير رئيس مجموعة الحكير القابضة خلال زيارته للمنطقة.

واطلع “الفهيد ” على البرامج السياحة الريفية التي ستنفذ قريباً في مزرعة “واحة المزهرة” لوجود المقومات التي سيكون لها دور كبير في تفعيل السياحة الريفية، وستكون مقصدا لجميع الزوار من داخل وخارج المنطقة.

وبين الدكتور الفهيد خلال زيارته لواحة المزهرة مهم جدا تعزيز أوجه التعاون مع المنظمة العربية للسياحة والمنظمة العربية للتنمية الزراعية ، مما يسهم في دعم برامج التنمية السياحة الريفية بالواحة .

وبين رجل الأعمال الوجيه عبدالمحسن الحكير أن برنامج السياحة الريفية تشرف عليه إمارة المنطقة وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وهذا سيسهم في تعزيز برامج السياحة الريفية، مؤكدا أن دعم سمو أمير المنطقة سيسهم كثيرا في نجاح السياحة الريفية بالإضافة لتسهيل أدوار المنظمتين لدعم السياحة الريفية بالمنطقة ونوه “الحكير” بأهمية المنتجعات السياحية والصحية والرياضية والثقافية وتشجيع المنشئات الزراعية الصغيرة لشباب وشابات والأسر في واحة المزهرة تحت “ظلال النخيل وبين أشجار البرتقال واليمون والتين والزيتون ” مبيناً أن مزرعة واحة المزهرة ستصبح أول مزرعة في المملكة تجمع بين كل ما يهم الزراعة الصحية. ٠

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى