تكنولوجيا

حاسوب HUAWEI Mate Book X Pro المحمول: المزيج المثالي بين التصميم والقوة وتجربة المستخدم

أجهزة الحواسيب المحمولة الرائدة هي لأولئك الذين يريدون جهاز حاسوب محمول لا يتنازل عن أي شيء. ما يميز الحواسيب المحمولة الرائد عن أجهزة الحواسيب المحمولة الأخرى هو كيف توازن بين الأداء والكفاءة وقابلية النقل والراحة. يجب أن تكون شاشتها مريحة للعينين، ومشرقة، وحادة بما يكفي بحيث لا تشتت انتباهك بالحواف الخشنة والبكسلات المرئية. يجب أن تكون قوية لأثقل المهام، من تحرير الفيديو المكثف إلى الألعاب المتقدمة. يجب أن تكون خفيفة وسهلة في حملها والتنقل بها من مكان إلى الآخر، ويجب أن تكون قادرة على الاستمرار طوال اليوم دون الحاجة إلى توصيلها بالكهرباء. لذلك إذا كان لدى شركة مصنعة جهاز حاسوب محمول رائد، فيجب أن تكون مجهزة بأفضل الميزات في كل شيء، سواء كان ذلك التصميم، دقة الشاشة، الأداء، إلخ.

كقوة معروفة في صناعة أجهزة الحواسيب التقليدية، تكرس هواوي جهودها لبناء أجهزة حواسيب محمولة متميزة وذكية ، يمثلها MateBook X Pro ، لرجال الأعمال الذين لديهم متطلبات عالية. إليكم سبب اعتقادنا أن حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول هو أفضل حاسوب محمول ذكي رائد لعام 2023.

 

جسم معدني سلسل
لنتحدث أولاً عن التصميم اللافت للنظر لجهاز HUAWEI MateBook X Pro. صُنع هذا الحاسوب المحمول بهيكل معدني مهدئ للبشرة مصنوع من سبائك المغنيسيوم ، مما يجعله يبدو جيدًا كما يبدو. لا يوفر السطح الفريد غير اللامع قبضة مريحة فحسب ، بل يضيف أيضًا لمسة من الأناقة إلى الجهاز. لا تعزز عملية طلاء أكسدة القوس الصغير الصديق للبيئة المستخدمة في بنائه من متانة الحاسوب المحمول فحسب ، بل تساعد أيضًا في تقليل انبعاثات الكربون. يزن هذا الحاسوب المحمول خفيف الوزن 1.26 كجم فقط ، وهو مثالي لمن يتنقلون دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوفر بثلاثة ألوان رائعة: أزرق الحبر ، والأبيض ، والرمادي الفلكي ، لذا يمكنك اختيار اللون الذي يناسب أسلوبك.

الشاشة: 3.1K HUAWEI Real Color FullView Display
الآن ، دعنا ننتقل إلى واحد من أكثر الجوانب إثارة للإعجاب في MateBook X Pro – شاشة العرض الكاملة 3.1K HUAWEI Real Color FullView. تتميز الشاشة مقاس 14.2 بوصة بدقة عالية تبلغ 3120 × 2080 بدقة ألوان ΔE <1 وتدعم التدرج اللوني المزدوج P3 و sRGB ، مما يجعل الألوان أكثر واقعية وصقلًا. كما أن لديها نسبة لا تصدق من الشاشة إلى الجسم تبلغ 92.5٪ ، مع عرض الحافة العلوية 6 مم فقط.

تأتي الشاشة مغطاة بخاصية طبقة النانو الضوئية AR التي يتم التحكم فيها مغناطيسيًا ، والتي تقلل الانعكاسات بنسبة 60٪. تستخدم طبقة AR الضوئية النانوية التي يتم التحكم فيها مغناطيسيًا خمسة طبقات طلاء فائقة الصلابة بمستوى النانو ، والتي يمكنها تحسين صلابة الشاشة بشكل فعال مع تقليل الانعكاس. حصلت الشاشة أيضًا على شهادة TÜV Rheinland Eye Comfort 3.0 ، التي تضمن حماية عينيك من الإجهاد أثناء ساعات الاستخدام الطويلة. باختصار ، شاشة حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول عبارة عن متعة مطلقة للعيون.

الجهاز الفائق
يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X Pro بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. تتيح لك الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها جميعًا. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن – HUAWEI FreeBuds 5 والماوس ولوحة المفاتيح ومكبر الصوت والطابعة بالقرب من حاسوب HUAWEI MateBook X Pro، وسيقوم الحاسوب المحمول باكتشافها تلقائيًا وتقديم مطالبة للإقران السريع والسهل.

يمكن تحويل جهازك اللوحي إلى لوحة رسم أو شاشة ثانية، مع مستندات وصور ومشاركتها بسهولة أكبر بين الاثنين. في وضع المرآة، يتم عرض شاشة الحاسوب المحمول على الجهاز اللوحي، حيث يعرض كلا الجهازين نفس المحتوى: يمكن للجهاز اللوحي الاستفادة من الأداء المذهل للكمبيوتر المحمول؛ بينما يمكن للكمبيوتر المحمول الوصول إلى قلم الجهاز اللوحي، مما يجعل الرسم أسهل. مع وضع التوسيع، يتم توسيع شاشة الحاسوب المحمول لتشمل الجهاز اللوحي، مما يسمح للجهاز اللوحي بالعمل كشاشة خارجية حتى تتمكن من التمرير والتصفح بسهولة بين الاثنين – مما يجعله مثاليًا لتدوين الملاحظات أثناء الفصل أو الاجتماع. أخيرًا، يتيح لك وضع التعاون مشاركة المحتوى بين الأجهزة عن طريق السحب والإفلات البسيط، بحيث يمكن بسهولة نقل أي شيء متبقي على أحدهما إلى الآخر.

وضع سوبر توربو
لا أحد يحب الانتظار حتى يتم تحميل التطبيقات أو فتح الملفات. هذا هو المكان الذي تأتي فيه ميزة Super Turbo في HUAWEI MateBook X Pro ، مما يوفر للمستخدمين تجربة تشغيل أسرع وأكثر سلاسة. باستخدام محرك التسريع الذكي من Huawei ، يتعرف Super Turbo بدقة على الأحمال الخاصة بالسيناريو ، ويطلق العنان تمامًا لمزايا تردد وحدة المعالجة المركزية لمجموعة من المهام ، مثل المؤتمرات ، والوصول إلى الإنترنت ، والعمل المكتبي ، وتشغيل الفيديو. هذا يعني أنه يمكنك أن تقول وداعًا لإبطاء بدء تشغيل التطبيق وإحباط تجميد الإطار أثناء العروض التقديمية.

معالج Intel®️ CoreTM من الجيل الثالث عشر وشهادة ™️ Evo
تحت الغطاء ، يتم تشغيل HUAWEI MateBook X Pro بواسطة معالج Intel®️ Core ™️ من الجيل الثالث عشر القوي ، مما يضمن حصولك على كل القوة التي تحتاجها حتى للمهام الأكثر تطلبًا. تتكون البنية الهجينة للمعالج الجديد من أربعة مراكز أداء وثمانية نوى فعالة ، مع إضافة ما يصل إلى 12 مركزًا و 16 مؤشر ترابط. عند إقرانه ببطاقة رسومات Intel®️ Iris®️ Xe ، يمكنك توقع أن يوفر الحاسوب المحمول أداء رسومات رائعًا.

لكن هذا ليس كل شيء! يأتي جهاز MateBook X Pro أيضًا مزودًا بشهادة Intel Evo ™️ ، والتي تضمن أن الكمبيوتر المحمول يلبي معايير صارمة للأداء والاستجابة وعمر البطارية والاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين وضع الأداء 30 واط بالضغط على “Fn + P” مما يجعل من السهل التعامل مع المهام الأكثر تعقيدًا.

المؤتمرات الذكية
في هذا العصر من العمل عن بُعد والاجتماعات الافتراضية ، يوفر لك جهاز HUAWEI MateBook X Pro إمكانات المؤتمرات الذكية الخاصة به. يوفر هذا الكمبيوتر المحمول ، الذي يجمع بين أحدث ميزات AI Camera – كاميرا مدعمة بالذكاء الاصطناعي و AI Sound – أصوات مدعم بالذماء الاصطناعي، تجربة اتصال غامرة وأصلية وطبيعية أثناء اجتماعاتك. تجعل هذه الميزات التفاعلات أكثر جاذبية وتوفر لك تجربة أقرب إلى تجربة المحادثات وجهًا لوجه. قل وداعًا لمكالمات الفيديو المحرجة البطيئة ومرحبًا باجتماعات افتراضية سلسة وعالية الجودة تجعلك تشعر وكأنك في الغرفة مع زملائك.

ميزة HUAWEI Free Touch
يعد التفاعل مع جهاز HUAWEI MateBook X Pro أمرًا سهلاً ، وذلك بفضل ميزة HUAWEI Free Touch. تتضمن تجربة لوحة اللمس المبتكرة هذه عناصر تحكم واختصارات محسنة بالإيماءات ، مما يتيح لك التنقل في الكمبيوتر المحمول الخاص بك بسهولة. تستجيب لوحة اللمس للنقر على الفور – بغض النظر عن مكان النقر. سواء كنت تقوم بالتمرير عبر صفحات الويب أو تكبير الصور أو التبديل بين التطبيقات ، تضمن HUAWEI Free Touch أن تكون تجربة لوحة اللمس الخاصة بك سلسة وبديهية وسريعة الاستجابة. يمكنك إطلاق العنان لإلهامك الإبداعي بحرية ، حتى بدون استخدام الماوس.

هوائي HUAWEI Metaline
مزود بهوائي HUAWEI Metaline Antenna ، يضمن HUAWEI MateBook X Pro اتصالاً لاسلكيًا محسنًا وقوة إشارة محسنة لاتصال موثوق به ومستقر. سواء كنت تعمل من مقهى مزدحم أو في راحة منزلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن MateBook X Pro سيبقيك على اتصال وعلى الإنترنت ، مما يتيح لك العمل أو البث أو اللعب دون أي عوائق.

نظام تبديد الحرارة بزعانف القرش
أخيرًا وليس آخرًا ، هناك نظام تبديد الحرارة الرائع لزعانف القرش. يدير تصميم Shark Fin الحرارة بكفاءة ، مما يضمن بقاء الحاسوب المحمول باردًا حتى أثناء المهام كثيفة الاستخدام للموارد أو فترات الاستخدام الطويلة. هذا لا يمنع ارتفاع درجة حرارة الجهاز فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على الأداء الأمثل. لذلك ، مع نظام تبديد الحرارة بزعانف القرش ، يمكنك بثقة دفع جهاز HUAWEI MateBook X Pro الخاص بك إلى أقصى الحدود دون القلق بشأن ارتفاع درجة الحرارة التي لا يمكن التعامل معها.

الحكم
يعد جهاز HUAWEI MateBook X Pro جهاز حاسوب محمولًا قويًا وذكيًا. سواء كنت محترفًا في حاجة إلى قوة عاملة قوية أو مستخدمًا عاديًا يحب التصميم الأنيق ، فإن HUAWEI MateBook X Pro يمتلك كل شيء.

 

 

السعر و التوافر في السعودية
يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية باللون الأبيض والرمادي الفلكي بسعر يبدأ من 6999 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت وكذلك تجار التجزئة المعتمدين مع عروض الطلب المسبق تشمل هدايا بقيمة 3330 ر.س, و سيتوفر للشراء ابتداء من 8 يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى