أخبار المجتمع

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء” تشارك في معرض “كفو يمشي” بمقر جامعة الملك فيصل

 

إيمانًا بأهمية المشي في تحسين جودة الحياة الصحية، شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بمعرض “كفــو يمشي” تحت شعار” المشي هو أفضل دواء لصحة الإنسان.. أبقراط” والذي افتتحه معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي في يوم الثلاثاء الموافق30 مايــو 2023م بتنظيم عمادة شؤون الطلاب ممثلة في النشاط الرياضي وبالتعاون مع كلية التربية ولجنة تعزيز الصحة العامة بالجامعة ضمن مبادرتيّ وقاية ونبيه، ليختتم المعرض في مساء هذا اليوم.
وتمثلت مشاركة الجمعية بالمعرض بركن تثقيفي ساهم منسوبيها من خلاله بعملية التعريف عن الخدمات والمبادرات والمشاريع التي تنظمها وتنفذها الجمعية لتحقيق مصالح مستفيديها من ‫ذوي الإعاقة، حيث أثنى “العوهلي” على جهود الجمعية وحرصها على تلبية احتياجات هذه الفئة من خلال زيارته الكريمة للركن.
وفي ذات السياق؛ قد صاحب المعرض فعالية مشي بالممشى الرياضي في المدينة الجامعية شارك فيها معالي رئيس الجامعة ومجموعة من منسوبي الجامعة والرياضيين.
وأشار سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/ سعدون السعدون إلى الشراكة الاستراتيجية التي جرت بينها وبين الجامعة واستشعارها للمسؤولية المجتمعية بدعوة الجمعية لمعارضها مما يسهم في تسليط الضوء على ما تقدمه من خدمات ومبادرات لذوي الإعاقة، وأثنى سعادته على ما تقدمه الجامعة ومنسوبيها من فعاليات وبرامج تسهم في تعزيز استقلالية ذوي الإعاقة ليستقبلوا المجتمع بعقلٍ واعٍ وجسدٍ مقاوم، مثمنًا لمعالي رئيس الجامعة وعمادة شؤون الطلاب والقائمين على تلك الفعالية جهودهم التي تفتح أبواب المساهمة بخدمة وتلبية احتياجات ذوي الإعاقة من قِبل الجهات والقطاعات

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى