منوعات

«استفزاز» واحترام متبادل

في المركاز

يتحدث رواد مركاز حي الكندرة جنوبيّ جدة لغة التحديات قبل الديربي، وهو ما رصدته “الرياضية” خلال لقاءاتٍ مسائية عدّة الأسبوع الجاري.
وأفاد رواد المركاز باعتيادهم على هذه المناوشات الكلامية، المغلّفة باحترام متبادل حسب تأكيدهم، قبل أسبوع كامل من أي مباراةٍ بين فريقي الاتحاد والأهلي.
وخلال لقاءٍ أخير، استفز صالح إبراهيم الطاسان الحضور من الاتحاديين بتوقّع انتصار الأهلي، فريقه المفضل، بنتيجة ثقيلة. وزاد “سنعود إلى مستوانا الطبيعي من بوابة الاتحاد، وسنفوز بثلاثية نظيفة”، ليردّ عليه علي القرموشي، المشجع الاتحادي، سريعًا بالقول “المباراة محسومة لنا، والفارق شاسع حاليًا بين الفريقين”. وشدد أمام الرواد من مشجعي الطرفين “مستوى لاعبينا تطوّر، وأتوقع انتصارنا بهدفين نظيفين”. وعادةً، يستقبل المركاز، القريب نسبيًا من ملعب الأمير عبد الله الفيصل، لاعبين سابقين للفريقين قبل الديربيات يرتبطون بصداقات مع مشجعين.

تعليق مركز اللقاحات يوما
يعلق مركز اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، الواقع في منشأة ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، نشاطه اليوم، لاحتضان الملعب مباراة فريقي الاتحاد والأهلي في الدوري. وتعيد المواجهة المباريات إلى الملعب منهيةً إغلاقه 9 أعوام للتطوير. ووفقا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يغلق مركز اللقاحات أبوابه في يوم المباراة، تجنبًا للتداخل بين قاصديه والمشجعين المستحقين لحضور الديربي بتذاكر إلكترونية، فيما يستأنف عمله بدءًا من غدٍ. وأشارت المصادر إلى تنسيقٍ حول ذلك بين مسؤولي وزارتي الرياضة والصحة في المنطقة الغربية.

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : devilshot1@gmail.com
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: