أخبار المجتمع

الأمـيـر فـيـصـل بـن مـشـعــل يـشـكـر رئـيـس غـرفـة الـقـصـيـم

محمد القبع / بريدة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة

بعد اطلاع سموه الكريم على نسخة من معرض بريدة المبدعة المقام في مقر منظمة اليونسكو بباريس خلال المدة 8 ـ 9/2/2023م

مشيداً سموه بما تضمنه التقرير من إنجازات متحققة بفضل من الله ثم بتضافر جهود المشاركين في المعرض… مثمناً للعاملين في الغرفة التجارية تلك الجهود واصفاً إياها بالمتميزة.

رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ/ عبد العزيز الحميد أعرب عن امتنانه وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ومواقفه الداعمة والمشرفة للغرفة ولمختلف فعالياتها و مناشطها مثمناً لسموه ثقته الدائمة في جهاز الغرفة ومخرجاتها معتبراً إسناد ملف بريدة المبدعة لها وسام شرف كبير.

مبيناً في هذا الصدد الأبعاد الإيجابية لتحفيز سموه وحرصه الدائم على تحقيق أقصى درجات النجاح المتاحة معتبراً معرض بريدة المبدعة في العاصمة الفرنسية باريس منجز وطني متفرد يجسد عطاءات الدولة وحرصها على الحضور والتألق في المحافل العالمية..

مشيراً إلى أن غرفة القصيم وهي تعتز بإدارة الملف الإبداعي لبريدة تواصل وبمتابعة شخصية من سمو أمير المنطقة استكمال المتطلبات للسنوات المقبلة عبر مفاصل المنظمة العالمية واشتراطاتها وستبذل الغرفة كافة إمكاناتها لتألق هذا الجزء الغالي من وطننا الكبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى