رياضه

الفرج يتدرب جماعيّا

تقسيمة مغلقة تطبق أفكار مواجهة اليابان

انخرط سلمان الفرج، لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات الجماعية، للمرة الأولى، خلال المعسكر الجاري في جدة، استعدادًا لملاقاة اليابان بعد غد، في ثالث جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وتشارك الفرج التدريبات مع زملائه من بداية الحصة التدريبية الثالثة خلال المعسكر، بعد اكتفائه بالتدرب انفراديًا في اليومين السابقين. وفي بداية الحصة، أدى لاعبو الأخضر تمارين خفيفة، قبل توزيعهم على مجموعات، لتناقل الكرة بسرعة من لمسة واحدة.
بعد ذلك، فرض الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، تمارين خاصة على الكرات الهوائية، ثم أغلق الحصة أمام وسائل الإعلام لتطبيق أفكاره الفنية عبر تقسيمة على ثلثي مساحة الملعب.

الكويكبي.. أمل المشاركة الثانية
يداعب أمل دخول التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، محمد الكويكبي، الجناح، للمرة الثانية فقط تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب. وعاد الكويكبي لحسابات رينارد استعدادًا لمواجهة المنتخبين الياباني، بعد غد، والصيني، الثلاثاء المقبل، في ثالث ورابع جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعد غياب عن الجولتين الأوليين بداعي الإصابة. ومع رينارد، شارك الكويكبي أساسيًا مرة واحدة فقط، أمام الكويت تجريبيًا 25 مارس الماضي.

«الساموراي» يبدأ بـ 90 دقيقة
افتتح لاعبو المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، أمس، تحضيراتهم في جدة، استعدادًا لملاقاة الأخضر، بعد غد، في ثالث جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بحصة تدريبية دامت ساعة ونصف الساعة، على ملعب نادي الاتحاد. واستهلها هاجيمي موريياسو، مدرب “الساموراي”، في الـ 06:30 مساء، باجتماع لمدة 10 دقائق.
واشتملت الحصة التي فتحها اليابانيون أمام وسائل الإعلام، على تدريبات لياقية، وأخرى بالكرة، دون تنظيم مناورة.

المرح يغمر الضيوف
غمر المرح التدريب الأول للمنتخب الياباني الأول لكرة القدم في جدة، استعدادًا لملاقاة الأخضر، بعد غد، في ثالث جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وأبدى اليابانيون تعاونًا مع وسائل الإعلام التي حضر موفدوها لتغطية تدريباتهم في ملعب نادي الاتحاد.
وخلال التدريبات، تغلب اللاعبون على الارتفاع النسبي لدرجة الحرارة، بشرب كميات من المياه بين الحين والآخر.

اجتماع 10 دقائق
عقد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل انطلاقة تدريبات أمس، اجتماعًا مع لاعبيه، قدّرت مصادر “الرياضية” مدّته بـ 10 دقائق.
وحدَّث رينارد لاعبيه خلال الاجتماع بحسب المصادر، حول ضرورة التركيز واستغلال الفرص في مواجهة اليابان، المقررة بعد غد، في ثالث جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

رينارد يتحدى معاونيه
جمع تحدٍّ في لعبة “تيك بول” أعضاء الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، قبل دخول اللاعبين رديف ملعب الجوهرة في جدة لخوض حصة تدريبية استعدادًا لملاقاة اليابان، بعد غد، في ثالث جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022. وخاض الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، التحدي برفقة ثلاثة من معاونيه تحلقوا حول طاولة مائلة فوق الملعب.
وتمزج اللعبة بين كرة القدم وتنس الطاولة، وتنص قواعدها على ضرب الكرة بأي جزء من الجسم، باستثناء الذراعين. المرة الأولى..
الفرج يتدرب جماعيّا

المرة الأولى..
الفرج يتدرب جماعيّا

المرة الأولى..
الفرج يتدرب جماعيّا

*الرياضيه

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية -
المدينة : جدة
الايميل : hzza22223@gmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: