سحر الخيرمقالات

علاج الآم الظهر يحل مشكلة التأتأة ؛

هذا علاج لرجلٍ أعمى وثبت أن تقنية الحرية النفسية eft ناجحة وناجعة ، لأن أغلب المشكلات الحاضرة على السطح ليست بالضرورة هي مشكلات حقيقية أو أن تكون عضوية بحت ، حضر لي شخص يعاني من ألام مبرحة في الظهر وبعد سماعه والإنصات له تبين أن لا مشكلة عضوية لديه ، فقد تمت مساعدته بتقنية الحرية النفسية وإزالة المشاعر السلبية التي صاحبته لفترة طويلة . وأستخدمت معه هذه العبارة ( بالرغم من أن لدي هذا الألم المبرح والمؤلم في الظهر والذي يأتي لي بصور متقطعة فأنا قوي أتغلب على الألم ومازلت بخير من الله ) يرددها بقناعة وثقة . مرات كثيرة وحسن الظن بالله كونه الشافي المعافي .

وكانت النتيجة مذهلة بل رائعة في انخفاض قراءة مستوى المشاعر السلبية التي صاحبته فترة طويلة إلى رقم ٢ وأكملت معه حتى تلاشت للصفر بفضل الله سبحانه وتعالى ، استمرت الجلسة لمدة ساعة ونصف كاملة . وأصبحت هذه التقنية الجديدة والتي تزيل المشاعر السلبية وتمدنا بالإيجابية من أول وهلة عند استخدامها . عندها صرح لي بأن لديه مشكلة أخرى وهي التأتأة ، وبعد التشخيص في جلسة أخرى وجدت أن لديه ابن يتأتئ حين حديث ، وجدته عاطفيًا أكثر من المعهود ، حين ذكر لي أن ابنه قد قلل من شأنه ذات يوم من أحد أقرانه . ومن شدة عاطفته لابنه لازمته هذه التأتأة فمارست عليه التقنية حتى تلاشت ، وطلبت منه أن يمارسها على ابنه أو يحضره لي ، وتم بحمد الله الشفاء لهما معًا .

انظروا معي كيف أن كلمة أوصلته للحضيض . وهذا مصداقًا لقول سيد البشرية رب كلمة تزج بنا سبعين خريفًا في النار . أو كما قال عليه الصلاة والسلام . دعوا ألسنتكم تلهج بالخير والذكر والإستغفار والصلاة على رسول الله بدل التجريح والتعنيف والقسوة . والله يقول لو كنت فظًا غليظ القلب لانفضوا من حولك .

لنكن هيننين لينين فالدنيا قصيرة .

هو نعم المولى ونعم النصير

د سحَر بنت كامل رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الإتحاد

لتطوير مسارات الطاقة وإزالة المشاعر السلبية

أديبة وكاتبة وإعلامية

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى