ادب وفن

«تكّي»يعود بموسم ثالث ..بعد غياب 10 أعوام

يعود إلى العرض مرة أخرى على شبكة الانترنت المسلسل السعودي “تكّي” في موسم ثالث بعد غياب دام 10 أعوام من بعد عرض موسمه الثاني.
وأعلنت شبكة نتفليكس الشهيرة عن عودة العمل على شاشاتها في 28 أكتوبر الجاري، وذكرت في تعليق: “الشلة رجعوا بعد غياب طويل”.
ويناقش تكّي الذي كانت بداية انطلاقته من اليوتيوب أحلام وطموحات مجموعة من الشباب السعوديين في موسميه السابقة، والعقبات التي تقف في طريقهم للوصول إلى أمنياتهم وكيف يتغلبوا عليها.
وسيتناول الموسم الثالث قصة الشاب مالك الذي يسعى إلى تحقيق حلمه في أن يكون مخرج سينمائي والعقبات التي تواجهه والإشكالية الأكبر التي يقع فيها وهي حبّه لبيان خطيبة صديقه ماجد التي تتقاطع طموحاتها مع طموحات مالك في المجال حيث تسعى لأن تكون هي الأخرى إعلامية وممثلة.
وستستعرض الحلقات في إطار درامي شيّق كيف ستتصاعد الأحداث بالأصدقاء في ظل صراعاتهم من أجل تحقيق المصالح الشخصية وصراعاتهم من ناحية أخرى من أجل الحفاظ على الصداقة والقيم الاجتماعية.
يذكر أن المسلسل المرتقب من جمهوره الكبير قائم على فريق عمل سعودي بالكامل، من إخراج محمد مكي، وإنتاج شركة يوتيرن، ويشترك في كتابته 6 شباب سعوديين هم: هشام فاضل، هاني كعدور، منار العتيبي، رولان حسن، رنا عطوفة، محمد مكي.
وسيكون المسلسل مترجم إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، ويلعب دور البطولة فيه: مؤيد الثقفي، خيرية أبو لبن، عادل رضوان، علي الشريف، هند الصايغ، رضوان الريمي، وقصّي خضر.

المصدر-الرياضيه

هزاع السهيمي

مؤسس صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : hza1385@hotmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: