جديد الاخبارمكتبة الفيديو

فيديو.. مواطنة تتعرض للسرقة برفقة عائلتها مرتين في تركيا

شفق: تويتر

روت مواطنة قصة تعرضها للسرقة مرتين بنفس الطريقة، أثناء سفرها برفقة عائلتها للسياحة في تركيا.

وكشفت المواطنة في مقطع فيديو متداول، تفاصيل تعرضها للسرقة مرتين في تركيا من نفس الشخص في مناسبتين مختلفتين، مشيرة إلى أن الواقعة الأولى حدثت عندما كانت تجلس في “كوفي” وطلبت دفع الحساب، ولكنها وجدت جهاز السحب عطلان، فاضطرت أن تذهب وتسحب من جهازالـ Atm.

وأوضحت، أنها تعرضت في هذه اللحظة للسرقة على أيدي عصابة سرقة منظمة، مشيرة إلى أنها وقفت في صف حتى تأخذ دورها في السحب، ولكنها وجدت شخص أمامها يقول أن الجهاز لا يوجد به نقود، وأشار إليها بأن تذهب إلى جهاز آخر.

وأضافت، أنها عندما ذهبت إلى الجهاز الآخر، وقف شخص آخر من أفراد العصابة خلفها، وتصنع أنه يساعدها، قائلة: “دخلت البطاقة ودخلت الباسورد، وبعد ذلك البطاقة ما طلعت أبدا”.

وبالمثل، حصل موقف مشابه مع عائلتها، حيث قالت إن أهلها اتصلوا بها عندما كانوا عند جهاز السحب من الـ Atm، وانسحبت منهم البطاقة بنفس الطريقة.
وفوجئت المواطنة، بوجود نفس الشخص الذي كان يقف وراءها ويدعي مساعدتها، مضيفة، أن البطاقة ظلت 10 دقائق بالجهاز، وبعد ذلك وصلت رسائل بالسحب.

وأعربت المواطنة عن أسفها من تكرار نفس موقف السرقة مع عائلة سعودية تصادف وجودها في نفس المكان، واستطاعت المواطنة أن تلتقط عدة صور لأحد أفراد عصاب السرقة ونشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتوعية وحتى لا تقع عائلات أخرى في مصيدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى